إعلان

محافظ المنيا يكرم أعضاء اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات

01:46 م الخميس 12 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

قام اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا  بتكريم ومنح شهادات تقدير ودروع المحافظة لأعضاء اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات برئاسة المستشار محمد الميرغنى بمقر مجمع محاكم المنيا عقب انتهاء عملية التصويت وذلك تقديرا للدور الهام الذي قامت بها اللجنة القضائية لإخراج العملية الانتخابية بشكل مشرف وبحيادية تامه بين جميع المرشحين.

عبر المحافظ عن خالص شكره وامتنانه للدور الهام الذي بذلته اللجنة القضائية والسادة القضاة والمستشارين من أجل أخراج العملية لانتخابية بشكل شفاف وبنزاهة كاملة أشاد بها جميع المراقبين وهو دورا دائما ما يحرص عليه رجال العدل والقانون الذين يعلون واجبهم الوطني على أية مصالح او اعتبارات أخرى.

وقال المستشار محمد الميرغنى أن اللجنة القضائية وضعت فى حساباتها الحيادية التامة بين جميع المرشحين فلم يعنى اللجنة من ينجح أو يرسب ولكن  كان يعنيها ان تخرج العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية وان تكون النتائج معبرة عن إرادة المواطنين .

وأضاف  رئيس اللجنة القضائية أن محافظة المنيا كانت من أولى المحافظات  التى مرت بها العملية الانتخابية بأمن وسلام دون حدوث أية مشكلات بداية من الدعاية الانتخابية وصولا إلى إعلان النتائج كما قدم الشكر لمواطني المنيا  والمرشحين والأحزاب على التزامهم بالتعاون الكامل مع القضاة والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والتنفيذية والتزامهم بالسلوك الحضاري داخل وخارج اللجان .
وقال اللواء اركان حرب خالد شعيب قائد قوة تأمين المحافظة أن روح الإخلاص والحب  والأسرة الواحدة هى من ساهمت فى أخراج العملية بذلك الشكل المتميز مشيرا الى أن غرف العمليات المركزية لم ترصد أية تجاوزات او انتهاكات خلال فترة الانتخابات للمرحلتين باستثناء بعض الملاحظات التى تم تجاوزها في حينها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية .

وعقب ذلك قام المحافظ بالتوجه للجنة الفرز بإستاد المنيا الرياضى حيث تم تكريم رؤساء لجنة الفرز تقدير لدورهم الهام فى إنجاح العملية الانتخابية كما تم تكريم كافة رؤساء لجان الفرز الأربعة بدائرة المحافظة.

كما كرم المحافظ كافة أعضاء غرفة العمليات المركزية من رجال القوات المسلحة الذين  بذلوا مجهودات ضخمة  لإنجاح العملية الانتخابية وتأمينها وإخراجها بشكل شفاف دون أية شائبة.

وقرر المحافظ مكافأة كافة المشاركين في أنجاح العملية الانتخابية بالمدارس بدء من العامل وصولا إلى المديرين بعد ما بذلوه من جهد اظهر المحافظة بالمظهر اللائق أمام الجميع.

وتقدم المحافظ وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة سكرتير عام وسكرتير مساعد ومديرى الإدارات التنفيذية بالديوان العام وكافة رؤساء المدن والأحياء بالتهنئة  لجميع الفائزين بأصوات الناخبين المنياوية مؤكدا ان التهنئة تنصرف أيضا الى كل من لم يحالفه الحفظ بالفوز بالنظر الى الشفافية والالتزام بأصول العملية الديمقراطية ويكفيهم أنهم حاولوا ولم يوفقوا وتمنى للجميع كل التوفيق من اجل مصرنا الجميلة التى نشعر بالفخر بالعيش فيها والحياة من أجلها.

اقرأ أيضا:

الحرية والعدالة والنور والكتلة والوفد يتقاسمون مقاعد القوائم بأسوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان