إعلان

المئات يتوافدون على ميدان التحرير للاحتفال بمرور عام على بداية الثورة

08:09 ص الأربعاء 25 يناير 2012

كتب - هاني ضوَّه :

على الرغم من برودة الجو وطوال الأمطار طوال ليل أمس، بدأ المئات من المصريين في التوافد على ميدان التحرير منذ الصباح الباكر، للمشاركة في الاحتفال بمرور عام على بداية ثورة 25 يناير، التي أطاحت بالرئيس السابق مبارك ونظامه، وسط جو من التفائل والتطلع للمستقبل.

وبدأت الاستعدادات للاحتفال بالخامس والعشرين من يناير منذ مساء الأمس، حيث توجه المشاركون إلى الميدان، وقاموا بنصب الخيام وأربعة منصات، أولاها للإخوان المسلمين أمام مسجد عمر مكرم والثانية لأهالي الشهداء والمصابين بمدخل شارع محمد محمود، وثالثة أمام هارديز، بينما أقام السلفيون منصة أمام كنتاكي .

ويسيطر المنتمون لجماعة الاخوان المسلمين على اللجان الشعبية التي تتولى تأمين مداخل الميدان، وتسيير حركة المرور.

ورغم برودة الجو واستمرار هطول الأمطار، لايزال المئات من المواطنين يتوافدون على الميدان وسط أجواء مفعمة بالأمل لم تمنعها برودة الطقس من اصطحاب الأطفال ورفع الأعلام المصرية وصور الشهداء واللافتات التى تطالب باستكمال مطالب الثورة وإنجاز المحاكمات ضد الرئيس المخلوع ورموز نظامه وجميع قتلة الثوار فى مختلف محافظات الجمهورية .

لم يختلف الوضع كثيراً في الميادين العام بمحافظات مصر المختلفة، حيث يتوافد العشرات من المواطنين على الميادين الرئيسية بمختلف المحافظات للمشاركة في الاحتفالات، ومنهم من فضل الحضور إلى ميدان التحرير لإحياء ذكرة الثورة هناك.

اقرأ أيضا:

حصاد عام من الثورة.. قناة جديدة من مصراوي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان