إعلان

الإذاعة الداخلية بمجلس الشعب تبث الأغاني الوطنية

01:47 م الإثنين 30 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
 
حرصت الإذاعة الداخلية بمجلس الشعب على بث الأغانى الوطنية الحماسية التى تعبر عن ثورة (25 يناير) ومدى حب المصريين لوطنهم والتى أداها عدد من كبار المطربين والمطربات .
 
وتقوم الإذاعة عادة ببث أنواع مختلفة من الموسيقى الهادئة خلال الأيام العادية فى حين تلتزم بنقل مجريات الجلسات أثناء انعقادها .
 
وتتواجد سماعات الإذاعة الداخلية للمجلس فى جميع مكاتبه وقاعاته حتى يستطيع كل من يتواجد بها من متابعة ما يحدث فى الجلسات أو الوقوف على التنبيهات التى تصدر عن الأمانة العامة للموظفين ومن بينها النغمة المميزة لانصراف العاملين.
 
ويستأنف مجلس الشعب جلساته غدا "الثلاثاء" حيث يعقد جلستين صباحية ومسائية يعلن فى الأولى نتيجة انتخابات مكاتب اللجان النوعية وتشكيل اللجنة العامة ولجنة القيم واللجنة التنفيذية للمؤتمرات البرلمانية الدولية.
 
ويواصل فى جزء من هذه الجلسة والجلسة الثانية مناقشة موضوع حقوق الشهداء والاجراءات التى ستتخذها الحكومة نحو صرف التعويضات اللازمة لأسر الشهداء ومصابى الثورة وعلاجهم بالداخل والخارج.
 
ومن المنتظر أن يلقى الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء بيانا أمام هذه الجلسة يحدد فيه الخطوات التى اتخذتها الحكومة من أجل إقرار حقوق الشهداء والمصابين .

اقرأ ايضا :

وكيل مجلس الشعب: كل من أخطأ بحق المصريين سيسأل حتى لو كان المشير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان