إعلان

الافراج عن نشطاء 6 أبريل المقبوض عليهم لدعوتهم لمظاهرات 25 يناير

02:47 م الخميس 05 يناير 2012

كتب ـ محمد أبوضيف:
 
قرر قاضى التحقيقات المكلف بقضية نشطاء حركة شباب 6 أبريل إخلاء سبيل كلا من: شريف محمد ومحمود زكريا ومحمود حسام، بكفالة 100 جنيه لكل منهم، على ذمة التحقيقات في اتهامهم بتكدير الأمن العام وتوزيع منشورات محرضة وتوزيعها بدون ترخيص، بينما اسقط القاضى عنهم تهم اهانة المؤسسة العسكرية، ومحاولة قلب نظام الحكم.

وتوجهت الحركة ببلاغ للنائب العام ضد ضباط قسم مصر القديمة لقيامهم بالاعتداء بالضرب على نشطاء الحركة وسبهم وسب الثورة والشهداء
 
وأعلنت الحركة ان ما حدث لن يزيدها إلا إصرار على مواصلة الحشد ليوم 25 يناير القادم
 
جدير بالذكر انه تم القبض على النشطاء الثلاثة، من قبل قوات الامن الخاصة بقسم شرطة مصر القديمة، وذلك اثناء قيامهم  بتوزيع لافتات تدعو الشعب للنزول لمظاهرات 25 يناير القادم ،وتم اقتيادهم الى قسم مصر القديمة.
 
وأكد طارق الخولي المتحدث الرسمي بأسم حركة 6 أبريل أن القاضي النيابة الذى يتولى نظر قضية النشطاء هو نفسه من ينظر في قضية احداث محمد محمود؛ وهو نفسه الذى اصدر الامر باقتحام 17 مقر للمنظمات الحقوقية.
 
وأضاف  الخولي أن استمرار التعامل مع النشطاء السياسيين بهذا الشكل، يذكرنهم بأيام ما قبل الثورة وكان شئ لم يتغير، مؤكداً مثل هذا التصرفات لن تثنى الحركة عن الاستمرار والدعوة لـ25 يناير، او النضال من اجل اسقاط الظلم وفرض قيم الحق والعدل والحرية.

اقرأ ايضا :

6 ابريل تنظم مسيرات لتحفيز المشاركة باحتفالات الذكرى الأولى للثورة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان