إعلان

''المستقلين الجدد'' يطلب إعادة الانتخابات بالدائرة الثالثة دقهلية

11:45 م الجمعة 06 يناير 2012

الدقهلية - رنا الجميلى :

أصدر حزب "المستقلين الجدد "بيانا أعلن فيه تحفظه على نتيجة الفرز بالدائرة الثالثة "قائمة "بالدقهلية ، مؤكدا أن عملية الفرز شابها العديد من الأخطاء الجسيمة التي تستوجب إعادة إجراء الانتخابات.

وأكد الحزب فى بيانه أن الانتخابات بالدائرة والتي تقدم إليها حزب المستقلين الجدد بقائمة مرشحيه وعلى رأسها الدكتور هشام عناني "رئيس الحزب"،شهدت عدم التزام رؤساء اللجان بتشميع الصناديق وإحكام غلقها ضمانا لعدم التلاعب فيها ،إلا أن بعض الصناديق كانت بدون قفل جانبي ولم يتم التشميع كاملا حيث اقتصر تشميعها على فتحة التصويت العلويه دون ان تكون مقفله.
 
وأضاف الحزب فى بيانة أنه من المستقر فى الواقع الانتخابي أنه لابد من تساوي أعداد استمارات التصويت بالقوائم الحزبية مع إعداد استمارات التصويت للمقاعد الفردية ،مشيرا إلى وجود اختلاف بين إجمالي أصوات القوائم عن إجمالي عدد أصوات الفردي بلغ  حوالي خمسه عشر ألف صوتا .

واعتبر البيان أن تأخر إعلان القوائم عن الفردي 8 ساعات كاملة رغم سهولة احتساب القوائم عن الفردي - حيث يستلزم فرز القوائم وقتا يعادل أربعة أضعاف وقت الفردي - يلقي ظلالا من الشك فى ظل فروق أرقام الأصوات . 

واختتم بيان المستقلين الجدد بالتماس مقدم من رئيس الحزب إلى رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالتحفظ على صناديق انتخاب القوائم بالدائرة الثالثة قوائم تمهيدا لإعادة فرز أصوات الناخبين فى حضورة شخصيا مع وقف إعلان النتيجة لحين إجراء ذلك.

اقرأ أيضا :
الجيش والشرطة يؤمنان مراكز فرز انتخابات المرحلة الثالثة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان