إعلان

بالصور.. الجنزوري يطالب الأمن المركزي الإلتزام بالشرعية والقانون

04:39 م السبت 07 يناير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن شعبان:
قام الدكتور كمال الجنزورى رئيس حكومة الإنقاذ الوطني يوم السبت، بزيارة لأحد قطاعات الأمن المركزي بالقاهرة ، حيث استقبله خلالها محمد إبراهيم وزير الداخلية وقيادات الأمن المركزي .

في بداية الزيارة، تفقد الجنزوري غرفة عمليات رئاسة القوات، واستمع لشرح حول إمكانيات وقدرات الغرفة وطبيعة مهامها واختصاصاتها ، وتحدث مع عدد من أفراد  ومجندي الأمن المركزي حيث هنأهم بمناسبة العام الميلادي الجديد ، ووجه لهم الشكر لما يبذلونه من جهود وتضحيات لحماية أمن الوطن.

ونقل لهم شكر الشعب  المصري لما لمسه الجميع خلال تلك الفترة من أمن واستقرار بالبلاد .. كما وجه الشكر والتقدير للقوات المسلحة ورجالها البواسل الذين حموا ثورة يناير المجيدة ، وحافظوا على الأمن مع أشقائهم من رجال الشرطة داخل البلاد .

"أشاد محمد إبراهيم وزير الداخلية ان جهاز الشرطة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في كافة أنحاء البلاد".

ثم التقى عقب ذلك بعدد من القيادات والضباط والأفراد والمجندين بقطاع الأمن المركزي .. وفى بداية اللقاء أعرب الدكتور رئيس مجلس الوزراء عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكداً أن جهاز الشرطة أحد العناصر الهامة في منظومة الدولة المصرية ، وعنصراً فاعلاً في بناء نهضتها وتقدمها ، مشيراً إلى أن دور أجهزة الشرطة في  مسارات التنمية باتت ضرورة أملتها تطورات المجتمع ، وأنه بدون الأمن لا يمكن تحقيق التقدم والازدهار ، كما أن أي إخلال أو عبث بالأمن يؤدى إلى توقف عجلة  التنمية والإنتاج .

كما أكد الجنزوري على تزايد ثقة كافة فئات وطوائف الشعب المصري في قدرة أبنائه من رجال الشرطة على توفير الأمن والاستقرار في كافة ربوع مصرنا الحبيبة، وناشد سيادته جميع المواطنين ضرورة التعاون مع رجال الشرطة ومساندتهم في أداء مهامهم إعلاءً لصالح الوطن وحمايةً لمكتسباته .

وخلال اللقاء أكد على مدى أهمية تغير العقيدة والفلسفة الشرطية باعتبارها أحد أهم مكتسبات ثورة يناير ، ومطالباً بالالتزام بالشرعية وسيادة القانون في كافة الإجراءات  الشرطية ، والتحلي بسياسة ضبط النفس لأقصى درجة والتركيز على الاهتمام بأساليب التفاوض السلمية مع التجمعات وذلك في إطار احترام حرية الرأي والتعبير  السلمي تأكيداً على احترام جهاز الشرطة لحقوق الإنسان وحرياته الأساسية .

"اكد وزير الداخلية التزام رجال الشرطة بأهداف ثورة يناير المجيدة وحرصهم على أداء واجبهم المقدس بكل تفانى وإخلاص".

ومن جانبه، أشاد محمد إبراهيم وزير الداخلية، بهذه اللفتة التي تعبر بصدق عن مدى تقدير كافة مؤسسات الدولة لرجال الشرطة، مؤكداً أن رجال الشرطة  على عهدهم أمام الله والوطن حريصين على حماية وتأمين مقدراته ، ومخلصين في الدفاع عنه وحماية أمنه واستقراره وتأمين كافة مرافقه ومنشآته الحيوية .

كما وجه وزير الداخلية التحية لرئيس مجلس الوزراء لدعمه الدائم لجهاز الشرطة من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في كافة أنحاء البلاد، مؤكداً على التزام  رجال الشرطة بأهداف ثورة يناير المجيدة وحرصهم على أداء واجبهم المقدس بكل تفانى وإخلاص وفى إطار كامل من سيادة القانون واحترام كرامة الإنسان المصري  وحقوقه الإنسانية والقانونية وكفالة أمنه واستقراره .

أقرأ ايضًا:

وزير الداخلية: مبارك ورفاقه يعاملون كمتهمين

 
كمال الجنزورى زيارة قطاعات الأمن المركزي محمد إبراهيم وزير الداخلية كمال الجنزورى زيارة قطاعات الأمن المركزي محمد إبراهيم وزير الداخلية كمال الجنزورى زيارة قطاعات الأمن المركزي محمد إبراهيم وزير الداخلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان