إعلان

ننشر خريطة مسيرات مظاهرات ''مصر مش عزبة''

06:12 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2012

القاهرة- أ ش أ:
عقد التيار الشعبي والعديد من القوى السياسية ممثلين في حزب الدستور وحزب التحالف الشعبي وحزب المصريين الأحرار والجمعية الوطنية للتغيير مؤتمرا صحفيا الثلاثاء للإعلان عن فاعليات الجمعة القادمة جمعة ''مصر مش عزبة.. مصر لكل المصريين''.

وكشف الناشط السياسي خالد تليمة، عن خريطة مسيرات الجمعة القادم 19 أكتوبر، مشيرا إلى أن 3 مسيرات ستتحرك بعد صلاة الجمعة مباشرة الأولى من ميدان مصطفى محمود يقودها الدكتور عمرو حلمي والتيار الشعبي والثانية من دوران شبرا يقودها باسم كامل وعدد من الحركات الثورية والثالثة من السيدة زينب تقودها جميلة إسماعيل وأحمد حرارة.

وقال إنه بنهاية يوم الجمعة ستخرج مسيرتان من ميدان التحرير ستتجه إحداهما إلى مجلس الشورى لمطالبة الجمعية التأسيسية للدستور بأن يكون دستورها لكل المصريين، والأخرى ستتجه إلى قصر الرئاسة بعابدين تحمل شعارات ''للعدالة الاجتماعية ''.

ورفض عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق وممثل التيار الشعبي وصف القوى الثورية بالقوى المعارضة ، قائلا إنهم شركاء الثورة ووصفهم بالمعارضة يعمل على تشويه صورتهم مؤكدا أن حدوث شرخ بين القوى الثورية بدأ باستفتاء مارس 2011.

ومن جهتها .. قالت الإعلامية جميلة إسماعيل - في كلمة حزب الدستور - إننا نرفض خطف وإغلاق المجال السياسي سواء بالإقصاء أو استخدام العنف والترهيب ، كما أننا مازلنا في مرحلة انتقالية وعلينا بناء المؤسسات وليس احتلالها لصالح فصيل معين.. فيما طالب أحمد حرارة أحد الوكلاء المؤسسين لحزب الدستور بضرورة كفالة حق المعاقين في الدستور الجديد ليمثل كل المصريين.

كما تحدث كل من خالد عبدالحميد ممثل حزب التحالف الشعبي الاشتراكي وعصام شعبان ممثل التحالف الديموقراطي الثوري ومحمد خميس عضو الجمعية الوطنية للتغير.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان