إعلان

مايكل منير: ''مرسي'' نصب نفسة ''فرعونا'' على مصر

07:41 م الخميس 22 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل :

أعلن المهندس مايكل منير، رئيس حزب الحياة، أن الرئيس محمد مرسي نصب نفسة ملكا وفرعونا علي مصر وحاول توظيف أحداث شارع محمد محمود لتمكين نفسة وجماعة الإخوان من حكم مطلق لمصر.

وأوضح ''منير'' على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، أن عدم إمكانية الطعن علي قرارات الرئيس تعني أننا عُدنا إلى حكم الفرد المطلق وهو عكس أهداف ثورة ٢٥ يناير التي قامت من أجل اسقاط حكم الفرد.

وأشار إلى أن قرارات الرئيس مرسي تبدو في الظاهر وكأنها ثورية من خلال تقديم معاشات للثوار، إلا أنها لا تمت إلى الثورة بشيء، بل تسعي إلى تثبيت أقدام الإخوان داخل مؤسسات الحكم، معتبرا أن قرار عدم إجازة حل مجلس الشوري والجمعية التأسيسية، هي قرارات تهدف لخدمة سيطرة الإخوان علي الجمعية والمجلس في ظل خوف الإخوان من عدم حصولهم علي أغلبية في الانتخابات القادمة، ومحاولة تحصين قبضتهم علي مصر.

واعتبر منير قرار مرسي بمد عمل الجمعية التأسيسية وتحصينها خصوصا بعد انسحاب قوى المعارضة والتيارات المدنية ضد الأحكام القضائية، هو اهدار للدولة المدنية وتجاهل لقوى المعارضة وللشارع المصري الذي رفض التأسيسية.

كما أطلق دعوة إلى رجال القضاء النزية بعدم الامتثال إلى انقلاب مرسي و قراراته الغير دستورية، وحث الشعب على الانضمام إلى متظاهري محمد محمود للحفاظ علي مكاسب ثورتهم وإسقاط قرارات مرسي الغير دستورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان