إعلان

نادر بكار: أصدرنا بيان للمطالبة بحقن الدماء والالتزام بمظاهرات الثلاثاء

08:38 م الإثنين 26 نوفمبر 2012

كتب - محمد الحكيم:
قال نادر بكار، المتحدث الإعلامي لحزب النور، إن شباب جميع القوى السياسية أصدروا بيانًا للمطالبة بحقن دماء المصريين، والالتزام التام بالسلمية في تظاهرات الغد بميدان التحرير، أو بجامعة القاهرة ورفض تام لأي أعمال العنف والبلطجة ومعاقبة هذه الفئات لو أنضمت لهم.

وأضاف بكار خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الإثنين أن من الموقعين على البيان النشطاء السياسيين التالي أسمائهم "إسراء عبدالفتاح، وأحمد خيري، ووائل غنيم"، وبكار نفسه مشيرا ًإلى أن المطلوب هو إلحاق الإعلان الدستوري بنص يوضح تحصين القرارات الخاصة بأعمال السياسة فقط وعدم تحصين قرارات الرئيس الإدارية مؤكداً على أن  صاغ البيان خطأ فنياً.

وأوضح بكار أن المادة الثانية من الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس مرسي والخاصة بتحصين قراراته من الطعن يجب مراجعتها، مشيراً إلى أن حزب النور سيتظاهر دون إعتصامات وذلك بحسابات المصالح والمفاسد.

وأشار بكار إلى أن المظاهرات في جامعة القاهرة جاء حتى لا يحدث احتكاك مع متظاهرين التحرير لكن مسألة خروج الأمر على شاشات الإعلام أن هُناك حشد يوم الجمعة من بعض التيارات ثم حشد آخر من بعض التيارات.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان