إعلان

''المصرية'': إعادة خدمات الاتصالات لمناطق القاهرة الجديدة وحلوان والتبين و15 مايو

07:06 م الخميس 13 ديسمبر 2012

كتب - شريف هاني :
صرح مصدر مسئول بالشركة المصرية للاتصالات بأن الحريق الذي اندلع الثلاثاء بسنترال المعادي ( 2 ) قد أسفر عن تأثر خدمات الاتصالات  بمتوسط نسبة 66%  بمناطق المعادي و البساتين - القاهرة الجديدة - حلوان - التبين - مدينة 15 مايو  حيث إن بعض خدمات الاتصالات في هذه المناطق مربوطة على سنترال المعادي 2مضيفا أنه بعد انتهاء السلطات المختصة  من أعمال المعاينة للموقع قامت الشركة  بتشكيل مجموعات فنية لعمل مسارات بديلة وإعادة الخدمة مرة أخرى.

و تمكنت المجموعات من إعادة وإصلاح 80 % من الأعطال حيث انتظمت خدمات الاتصالات بصورة طبيعية لمناطق القاهرة الجديدة – حلوان – التبين – مدينة 15 مايو  ، والتي كانت تقدم بعض خدمات الاتصالات من خلال سنترال المعادي (2).

أضاف المصدر أن التأثير انحصر فقط في منطقة المعادي لخدمتي التليفون الثابت و الانترنت الثابت بينما تعمل خدمات الاتصالات المحمولة المعتمدة على شبكة الشركة بكفاءة مشيرًا إلى أن مهندسي الشركة يعملون على قدم و ساق لإنهاء الأعمال الفنية وإعادة الخدمة مرة أخرى لطبيعتها في أقرب وقت ممكن بمنطقة المعادي.

الجدير بالذكر أن سنترال المعادي 2 يخدم ما يقرب من 26 ألف مشترك للتليفون الثابت بالإضافة إلى 10 آلاف مشترك للإنترنت الثابت.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

 عبر الموبايل .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان