إعلان

''البر'' يدعو إلى المشاركة الفاعلة في المرحلة الثانية من الاستفتاء

12:28 ص الإثنين 17 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

دعا الدكتور عبد الرحمن البر - عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين وعميد كلية اصول الدين بجامعة الأزهر - كل الشرفاء والأحرار في مصر الى اطلاع الشعب على دستوره وتوعيته بأهمية المشاركة الفاعلة في الاستفتاء عليه في المرحلة الثانية يوم السبت المقبل لاستكمال الصورة المشرفة التي بدأت أمس في محافظات المرحلة الأولى، مؤكدا أن الشعب حي ويقظ ويعي مساره نحو بناء دولة ناهضة ومتقدمة تحقق طموحاته وآماله.

وقال إن الشعب أعطى لمن يشككون في وعيه درسا كبيرا، موضحا أن هذا الشعب لديه ذكاء ووعي ولا يمكن خداعه ولا يمكن جره لشق الصف، داعيا الأجهزة الأمنية إلى تقديم ما وصفه بالصورة الشفافة عبر توفير المعلومات وأن تنحاز للشعب لتستعيد ثقته فيها.

وانتقد الدكتور البر فى تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد ما وصفه بتسييس الكنيسة فى مصر مؤكدا ان ممارسة السياسة يتعين ان يكون تحت علم الوطن فقط، وقال أن الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه أثبت أنه لا يقبل ما وصفه بالمتاجرة بالأمة أو خداعه ولا يستسلم للنزعة الطائفية التي يثيرها من يهدف لجر الوطن إلى الهاوية، حسبما افاد.

ونبه عضو مكتب الارشاد بجماعة الاخوان المسلمين الى أن الحشد الطائفي خطر كبير وأن الشريعة الإسلامية هي أكبر أمان للمسيحيين في مصر، موضحا أن كلمة أقلية لا تعرفها مصر، وإننا بوصفنا مسلمين ومسيحيين في مصر شركاء في الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان