إعلان

بالفيديو.. إبراهيم عيسى يسخر من ''الغرياني'' و يصف الدستور بالكائن المشوه

03:13 م الإثنين 03 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

عرض الإعلامي إبراهيم عيسى، مقطع فيديو يسخر خلاله من طريقة إدارة المستشار حسام الغرياني، رئيس اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، لجلسة التصويت على المسودة الأخيرة لمشروع الدستور الجديد.

ويُظهر الفيديو والذي عرضه ''عيسى'' بالأمس، في برنامجه ''هنا القاهرة''، على قناة ''القاهرة والناس''، لحظات التصويت على المادة ''139'' والخاصة باختيار رئيس مجلس الوزراء، حيث صوت نحو 16 عضوا على رفضها من إجمالي 85 عضوا.

تعليق ابراهيم عيسى حول التاسيسيه والمادة 139

شاهد الفيديو

ابراهيم عيسى

وأبرز الفيديو لجوء الغرياني للتصويت عليها للمرة الثانية، بعد أن قال للأعضاء ''المادة نوقشت، إيه اللي مزعلكم من المادة دي مش عارف؟ وخلاص مفيش استفسار النص ده خد حقه وزيادة؟ يا حضرات الأعضاء نصوت ولا نتناقش؟ اللي مش عايز النص كما هو يرفع إيده؟ هذه المادة اعترض عليها 16 عضو، فإذا كنتم ستنقسمون حولها ولا تحقق الأغلبية المطلوبة، فسنضطر لتأجيلها 48 ساعة''.

وعندما عاود الغرياني التصويت للمرة الثانية، قائلاً: ''اللي رافض هذه المادة بعد اللي أنا قلته يرفع إيده''، فانخفض العدد إلى 4 أعضاء معترضين فقط، خوفا من تأجيل التصويت عليها.

وعلق عيسى: قائلاً: '' إيه رأيكم في المسخرة دي؟ هكذا قُرر الكائن الشائه والمشوه الذي يسمى الدستور''، مضيفًا: ''خلص الموضوع مفيش حد حر عنده كرامه وكبرياء يقبل بموضوع الاستفتاء على هذا الدستور، انتوا شفتوا إزاي الـ16 بقوا 4، مش معني إن الناس شعرها أبيض ودقونها بيضاء إنها تبقى بتقول حاجة صح ومحترمة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان