إعلان

وزير الدفاع: القوات المسلحة قوية وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته

02:10 م الإثنين 31 ديسمبر 2012

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن القوات المسلحة قوية وقادرة على حماية الوطن وصون مقدساته، مشددًا على ضرورة الاستمرار في التدريب والحفاظ على الصلاحية الفنية للأسلحة والمعدات، للوصول لأعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالى.
 
وأشار السيسي، خلال لقاءوه بعدد من قادة وضباط سلاح المركبات، اليوم الاثنين، إلى أن القوات المسلحة حريصة على الحفاظ علي معدلات تطورها ودعم قدرتها الفنية والقتالية وفقًا لأحدث النظم العالمية.
 
وأشاد بالجهد الذي يبذله رجال المركبات لرفع الكفاءة الفنية والقتالية لكافة المعدات والمركبات وتطوير ادائها، والاهتمام بنظم التأمين الفني والصيانة والإصلاح للوصول لأعلى معدلات الكفاءة.
 
وشدد وزير الدفاع على توفير كافة الامكانات للارتقاء بالفرد المقاتل إداريًا ومعيشيًا ومعنويا والتواصل الكامل معه، والتعرف على آرائه ومقترحاته باعتباره الدعامة الأساسية للقوات المسلحة، ووجه الشكر لرجال القوات المسلحة على أدائهم المتميز في تأمين الاستفتاء على الدستور.

وأدار الفريق وزير الدفاع حواراً مع عدد من ضباط المركبات، استمع فيه لآرائهم واستفساراتهم، وطالبهم بمواصلة التدريب والبحث والاطلاع فى كافة المجالات والتخصصات، والحفاظ علي لياقتهم البدنية العالية وأن يكونوا قدوة لجميع افراد المجتمع والتفاني في أداء الواجب.
 
حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان