إعلان

طنطاوي يصدق على قبول دفعات جديدة من خريجي الجامعات بالقوات المسلحة

12:39 م الثلاثاء 21 فبراير 2012

كتب - أحمد الشريف :

صدق المشير حسين طنطاوي –القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- على قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات اعتبارا من يوم الثلاثاء يوم 21 فبراير 2012 وهم دفعات رقم 101 أطباء والدفعة 70 مهندسين والدفعة 58 مختلط.

والتخصصات المطلوبة بالنسبة للأطبا هم الحاصلون على البكالوريوس لعام 2011 والسنوات السابقة خريجي كليات (طب بشري- طب طوارئ- طب أسنان- طب بيطري- رئيسات تمريض) وكذلك الحاصلون على درجة الماجستير والدكتوراه في الطب البشري لجميع تخصصاته وتخصص طب الطوارئ.

أما التخصصات المطلوبة من الطلبة المهندسين ''ذكور'' فهي (كهربا قوى- حواسب – اتصالات- ميكانيكا قوى- ميكانيكا انتاج-هندسة نسيج- هندسة بحرية-ميكانيكا سيارات-هندسة طيران ومدني وعمارة ونووية) على إن يكون الطالب حاصل على تقدير مقبول فأعلى وان يتم ارفاق شهادة عضوية من نقابة المهندسين.

وبالنسبة للتخصصات الأخرى المطلوبة من خريجي الجامعات ''ذكور'' فهي ( كيمياء  خاصة- كيمياء مزدوجة- ميكروبيولجي – كيمياء حيوية- بيولوجي- جيولوجيا- فيزياء- علوم حواسب- علوم فلك- اعلام وصحافة- خريجي اللغات في تخصصات الفرنسية والصينية) على ان يكون الطالب حاصل على تقدير جيد فأعلى.

وسيتم فتح باب سحب الملفات وتقديمها الى المكتب الرئيسي بالكلية الحربية اعتبارا من يوم السبت 25 فبراير الجاري وحتى 8 مارس 2012.

 

 إقرأ ايضا:

 حملة للعاملين بشركات البترول بالسويس لدعم الإقتصاد المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان