إعلان

ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور(

12:27 م الثلاثاء 21 فبراير 2012

كتب - أحمد أبو النجا وعبد العزيز عادل:

نظم العشرات من ضباط القوات المسلحة المتقاعدين وقفة احتجاجية للمطالبة برحيل النائب زياد العليمي، عن مجلس الشعب، لتطاوله علي المجلس العسكري والمشير خاصة.

ووصف المتظاهرون انجازات المشير بأنها أكبر من انجازات أنور السادات ومبارك، رافضين لغة الاعتذار التي ألقاها علي المجلس، الاثنين، مشددين علي رحيله، ونيتهم عدم التفريط في أي اتهامات توجه إلي المجلس العسكري، واصفين أنفسهم بأنهم أنصار أكتوبر.

كما رفع المتظاهرون لافتات منددة بالعليمي: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي''.. ''الجيش المصري خير أجناد الأرض''.

كما اتهموا أحمد فؤاد نجم باهانته السابقة للمجلس العسكري، مطالبين القضاء باتخاذ اجراءات قانونية ضد من يسئ للمجلس العسكري والجيش، كما وجهوا اتهامات لبعض نواب مجلس الشعب مثل عمرو حمزاوي، بتهمة اثارة الشارع ضد المجلس الأعلي.

اقرأ أيضا:

''أنا ضابط ملتحى'' يرفض تصريحات وزير الداخلية ويستنجد بـ''الشعب''

ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور( ردًا علي الإهانة.. ضباط متقاعدين: ''الأدب فضلوه عن العلم يا عليمي'' (صور(

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان