إعلان

تجديد حبس علاء وجمال مبارك 15 يوما في قضية ''تسديد ديون مصر''

05:14 م الخميس 23 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة - عبد العزيز عادل:

قررت النيابة العامة، اليوم الخميس، تجديد حبس علاء وجمال مبارك، 15 يوم علي ذمة التحقيقات في قضية تسديد ديون مصر، والمتهمين فيها بالتلاعب في صناديق الاستثمار وسداد ديون مصر وخصخصة شركات قطاع الأعمال والتوكيلات الأجنبية، والحصول علي عمولات من بيعها.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلي سجن طرة لمباشرة التحقيقات في الوقائع المرتبطة بعلاء وجمال مبارك الخاصة بالتلاعب في صناديق الاستثمار وسداد ديون مصر، والشراكة الإجبارية في بعض الشركات وتورط عضو برمجة مالية بشركة "هيرمس" للسمسرة في هذه الوقائع والتلاعب بالبورصة، وارتكاب مخالفات مالية بالاستيلاء وإهدار المال العام.

وقال مصدر قضائي إن النيابة واجهت نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، بتقارير خبراء الكسب غير المشروع ولجان الفحص، وما أسفرت عنه المخالفات وأقوال عضو مجلس إدارة شركة "هيرمس"، وشهادة ضباط مباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية التي أدانتهم.

وكانت تقارير صحفية قد أوردت قبل حين أن مصادر مطلعة، قد كشفت عن وقائع جديدة أخرى تمثلت في تعيين جمال مبارك ممثلا للبنك المركزي المصري في مجلس إدارة البنك العربي الأفريقي، بالإضافة إلي عدد من المخالفات المالية والإدارية.

اقرأ أيضًا:

الكسب غير المشروع يعلن مستندات عن ثروة علاء وجمال مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان