إعلان

دعاة بورسعيد : المذبحة مؤامرة لإجهاض مكتسبات الثورة

11:30 ص الجمعة 03 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد : طارق الرفاعي

اتفق دعاة وخطباء محافظة بورسعيد علي ما اسموه الوقوف فى وجه هذه الفتنة، وإفشال أى مؤامرات من شأنها إحداث الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد، عن طريق توعية المجتمع بكافة الوسائل الدعوية .

وإستنكر الدعاة في بياناً أصدروه عقب الإجتماع الذي جمعهم  لدراسة الأحداث الجارية، مذبحة بورسعيد التي تلت مباراة فريقى المصري والاهلى فى الدوري العام ، مؤكدين أن هذه الأحداث حلقة من حلقات المؤامرة التى تحاك ضد مصر لإجهاض مكتسبات الثورة التى كان منها انتخاب برلمان يعبر عن إرادة الشعب ، بالاضافة الى إلصاق هذا الحدث الإجرامى بشعب بورسعيد الباسل الذي تصدى من قبل لهجمات الإحتلال .

كما توجه الدعاة بالشكر لمواطنى بورسعيد الذى خرجوا ليلة الخميس لحماية جماهير الأهلى والتبرع بالدم للمصابين، مشددين على أن هذه هى أخلاق الإسلام .

وإختتموا بيانهم بدعوة شعب بورسعيد البطل إلى، الفزع إلى الله تعالى، وصدق اللجوء إليه والتوكل عليه، لأن هذا هو حال المسلم مع الله عند الملمات، والتعاون في تخطى هذه الأزمة، وحماية المؤسسات والمصالح، والوقوف صفا واحداً فى مواجهة الفتن والمؤامرات، والثقة بالله سبحانه وتعالى ثم الثقة بالنفس وعدم ترويج الشائعات .

اقرأ أيضا:

بالصور.. ''ألتراس أهلي وزمالك وكاذبون'' بقنا ينددون بأحداث بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان