إعلان

عمرو موسى: أنا ضد الخروج الآمن

09:49 ص الخميس 01 مارس 2012

كتب – محمود حسونة:

اكد عمرو موسى –المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية – انه يؤيد فكرة الخروج تسليم السلطة كاملة للقيادة المدنية المنتخبة وضد الخروج الآمن لأى شخص أو هيئة''، مشددا على أنه لا أحد فوق القانون، قائلا ''توجد أخطاء واتهامات كثيرة، والقانون هو الحكم فيها، ونحن جميعا أمامه سواء مدنيين أو عسكريين.

واضاف موسى - فى كلمته مساء امس في الاتحاد المصري للغرف السياحية- أن مصر تحتاج لعملية سريعة من إعادة البناء، مبنية على رؤية لما يجب أن تكون عليه الأمور بعد ٤٠ سنة من الآن، مشيرا الى ان مصر وصلت إلى درجة كبيرة من التراجع الاقتصادي والاجتماعي والعلمي والصحي والصناعي في الثلاثين سنة الماضية.

وطالب عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية ، طالب موسى بوجوب أن يكون للسياحة دور يتماشى مع طبيعة ومصلحة مصر، في الجمهورية المصرية الثانية، مشددا على وجوب أن يكون للسياحة ممثل في اللجنة العليا للدستور لوضع الأفكار التي تخدم هذا القطاع الحيوي الذي يعتمد عليه كثير من المصريين .

كما طالب بضرورة تنوع السياحة في الأماكن المشهورة، قائلا ''معروف أننا لم نستغل صناعة السياحة بما يكفي، لو قارنّا مصر بإيطاليا أو أسبانيا فهي مقارنة غير أمينة ''.

وطالب موسي بتنفيذ القانون فى شأن مطالبة شركات السياحة بتنظيم رحلات الحج والعمرة وحدها تفعيلا للقانون، بقوله يجب أن ننفذ القانون، ولو نص على ذلك فأنا أول المدافعين عن هذا .

اقرأ ايضا:

عمرو موسى: رشحت نفسي للرئاسة لأن مصر تمر بمرحلة دقيقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان