إعلان

الأمن يفرض طوقا أمنيا حول قرية الكشح ويعلن حظر التجوال

02:51 م الإثنين 12 مارس 2012

سوهاج - صباح علي :

تشهد قرية الكشح بدائرة مركز دار السلام محافظة سوهاج الآن معركة حامية الوطيس بين  عائلات الكراشوة أبوتليس والعواصى التى تساند عائلة أبوتليس ضد العائلة الأخرى استخدمت فيها كافة الأسلحة وأستمر إطلاق الأعيرة النارية لمدة وصلت لأكثر من 3 ساعات متواصلة ونتج عنها مصرع وإصابة 5 أشخاص من الأطراف المتصارعة  بسبب الخلاف على هاتف محمول .

وقامت الأجهزة الأمنية بإرسال تشكيلات أمنية مكبرة وتعزيزات وقانت بعمل حصار أمنى حول القرية وتمكنت الأجهزة الأمنية من إخلال المعهد الإعدادى الأزهرى بالقرية والمدرسة الابتدائية وبنك التنمية الزراعية من العاملين والطلاب خوفا على حياتهم وبعدها تم إعلان حظر التجوال وإغلاق كافة المحلات التجارية بالمنطقة.

وتبين من خلال التحريات أن الجثة التى لقيت مصرعها فى الأحداث تخص نور الدين محمد محمود من دينة البلينا وتصادف وجوده بمكان الحادث وأصيب بطلق نارى بالبطن وتم نقله لمستشفى الجامعة وتوفى بداخلها وأن المصابين الباقين 3 منهم من عائلة الكراشوة وآخر من عائلة والعواصى.

وتبين من خلال التحريات أيضا أن سبب المشاجرة الخلاف على هاتف محمول بين الطفل صالح الديب 12 عاما من عائلة الكراشوة وبين حمود سعد 22 عاما من عائلة أبوتليس تطورات الأحداث إلى أستعانة كل طرف بعائلته الأمر الذى أدى إلى وقوع معركة كبيرة بالأسلحة .

وعلى جانب أخر تكثف الأجهزة الأمنية جهودها من أجل السيطرة على الموقف وإحتوائيه وذيادت التشكيلات الأمنية مع تفاقم الموقف .

اقرأ أيضا:

هل تذكرون الخانكة والكُشح والكمونى والقديسين؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان