إعلان

6 أشهر حبس لـ''توفيق عكاشة'' لسب والدة ''خالد سعيد''

02:48 م الأربعاء 14 مارس 2012

كتب - مصطفى مخلوف:

قضت محكمة جنح مدينة نصر،  برئاسة المستشار محمد القطان، بحبس الإعلامي توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، 6 أشهر، لسبه ''والدة خالد سعيد''، السيدة  ''ليلى مرزوق السيد''.

وأقامت والدة خالد سعيد دعوى سب وقذف ضد توفيق عكاشة بعدما وصف الشاب الراحل ''خالد سعيد''، في إحدى حلقاته بأنه يشرب ''البانجو''، وقال: ''كنتى ربّي ابنك الأول عشان مايشربش بانجو''، وقام بوصفه بأنه ''شهيد البانجو''، الأمر الذى اعتبرته ''سب وقذف'' فى حقها وحق ابنها.

يذكر أن محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، قد قررت قبل حين تأجيل نظر الدعوى القضائية المقامة من المحامي محمد حامد سالم السيد، والتى تطالب بوقف بث قناة الفراعين وإلغاء تراخيصها، وذلك بعد تنحى الدائرة السابعة عن نظر القضية وذلك لاستشعارها الحرج عن نظر القضية بعد تطاول الاعلامي توفيق عكاشة على هيئة المحكمة، إلى جلسة 15 مايو المقبل للاطلاع على أوراق القضية.

وكان المحامي محمد سالم، قد تقدم للمحكمة بأصل حكم وقف برنامج '' مصر اليوم''، الصادر بتاريخ 14 يناير وقدم 2 '' سي دي''، الأول يحتوي على تطاول '' عكاشة''، على رئيس المحكمة التي أصدرت حكم وقف البرنامج، في حلقتين متتاليتين والسخرية منه والتهكم على المستشار '' حسونة توفيق''، رئيس الدائرة التي أصدرت الحكم.

اقرأ أيضا:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان