إعلان

مصدر أمنى: من السذاجة اندساس ضابط بحوزته بطاقة هويته وسط معتصمين

03:13 م الأربعاء 14 مارس 2012

القاهرة - أ ش أ

أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن ضابط الامن الوطنى المتهم بتحريض المتظاهرين على اقتحام مجلس الشعب كان احد أفراد قوة الشرطة المكلفة بملاحظة الحالة الامنية بالشوارع المحيطة بمجلس الشعب ووزارة الداخلية خاصة فى ظل ماتشهده المنطقة المحيطة بالمجلس من تجمعات ذات مطالب فئوية بشكل يومى أثناء انعقاد جلسات المجلس ودخول وخروج النواب.

وقال المصدر إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية كلف قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتحقيق مع قيادات الضابط للوقوف على ملابسات الواقعة وخلفياتها .. مشيرا الى ان النيابة تبدأ اليوم تحقيقاتها مع الضابط لسماع اقواله فيما هو منسوب اليه وما تعرض له من اعتداءات من قبل عمال الشركة المفصولين.

ونفى المصدر الامنى اندساس أى من رجال الشرطة داخل أى مظاهرات أو تجمعات، وذلك فى أعقاب تغير استراتيجية العمل داخل وزارة الداخلية وفقا لاهداف ومكتسبات ثورة يناير، مشيرا الى أنه من السذاجة اندساس أى عنصر أمنى داخل اعتصام عمال شركة يعرفون بعضهم البعض وبحوزته تحقيق الشخصية الدال على هويته.


وكانت مجموعة من عمال شركة بتروجيت المفصولين المعتصمين امام مقر مجلس الشعب قد قاموا أمس بضبط ضابط من قطاع الامن الوطنى يدعى '' أحمد صلاح الدين لطفي'' واتهامه بإثارتهم وتحريضهم على اقتحام مقر المجلس، وذلك عقب التعدى علي بالضرب.

اقرأ أيضا:

6 أشهر حبس لـ''توفيق عكاشة'' لسب والدة ''خالد سعيد''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان