إعلان

''صالح'' لمصراوي: لم اتقدم بمشروع لتنظيم المظاهرات.. وكل الدول تقنن الاحتجاجات

11:00 م الثلاثاء 20 مارس 2012

الإسكندرية - أمنية حسني :

نفي صبحي صالح، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب، ما أثير حول قيامه بتقديم مشروع لتنظيم الاعتصامات والتظاهر ، مؤكدا انه قام فقط بعرض المشروعات التي تم تقديمها علي اللجنة كعمل اداري بصفته وكيل اللجنة.

وقال "صالح" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" " لا أنا ولا حزب الحرية والعدالة تقدمنا بمشروع خاص بهذا الأمر ..وما اثير عن هذا غير صحيح".

وكانت العديد من التعليقات الغاضبة قد انتشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي، ضد مشروع القانون وضد "صالح" بعد بث بعض وسائل الاعلام معلومات حول تقديمه للمشروع.

وأضاف وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالبرلمان، أن اللجنة التشريعية ناقشت 7 مشروعات مختلفة في هذا الشأن تقدم بها النائب محمد العمدة، وعلي قطامش، والمنظمة المصرية للحقوق الانسان والمجلس القومي الانسان واللواء عادل عفيفي.

وأوضح أن اللجنة انتهت إلي دعوة مقدمي المشروعات للاجتماع مع اللجنة والاتفاق علي مشروع واحد فقط حتي يتم مناقشته، خلال اسبوعين.

وحول رؤيته لتنظيم المظاهرات قال " كل دول العالم تضع أطراً وقوانين لتنظيم المظاهرات ، وهذا المبدأ ليس محل خلاف النواب، ولكنه ستدور المناقشات حول اي نظام سوف يتم اتباعه".

اقرأ أيضًا:

صبحى صالح لمصراوي: ''من يقول إن الجماعة محظورة عليه تقديم قرار الحظر''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان