إعلان

سلفيو كوستا للبلكيمي .. الكذب خيبة لا بالدقن ولا بالزبيبة

01:35 ص الإثنين 05 مارس 2012

كتب- احمد جبريل:

أثار قرار حزب النور مساء الأحد المتعلق بفصل عضو مجلس الشعب عن الحزب أنور البلكيمي، موجة من التعليقات المرحبة والساخرة في الوقت نفسه.

وقد تناول مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' قرار '' النور'' بمزيد من الترحيب معتبرينه دلالة على ''احترامه'' للشعب، وممارسة لنوع من المحاسبة وتقديرا للمسئولية امام الشعب.

وكتبت صفحة ''سلفيو كوستا '' على حسابها على الفيس بوك منتقدة ما أسمته بـ''كذب'' أنور البلكيمي '' الكدب خيبة .. لا بالدقن ولا بالزبيبة''، فيما قال الكاتب الساخر عمر طاهر على موقع '' تويتر'' أنا مش عارف فصلوه علشان كذب ولا علشان عمل عملية فى مناخيره ؟!!''.

وعلق أحد مستخدمي ''تويتر'' على قرار النور قائلا ''حاسس أن المجلس العسكري هينزل لحملة كاذبون يقوللهم انتوا فاكرين ان احنا بس اللي كدة؟ احنا كتير أوى''، فيما سخر معتز ''وقالت المناخير للبلكيمي.. نعم في غزوة المناخير'' ، واعتبرها ''على'' أنها ''المناخير التي هَزَّت عَرش مصر'' .

أما ''أيمن'' فكتب ''علي فكرة معظم هؤلاء النواب لم يزر القاهرة قبل فوزه في البرلمان... وبعضهم لم يخرج من قريته من قبل، لذا فلن يكون هذا الحادث الأخير ، فيما دعت '' منة '' للبلكيمي قائلة ''نشوف مناخيرك علي خير''.

وكان حزب النور السلفي قد اعلن على لسان المتحدث الرسمي باسمه نادر بكار انه قرر فصل النائب انور البلكيمي؛ لادعائه بتعرضه لسطو مسلح نتج عنه اصابته في وجههن وهو ما جعل مدير مستشفى العجوزة - الذي اجرى عملية التجميل له - يتقدم ببلاغ للنيابة يقول ان الوقت الذي ادعى فيه النائب كان بمقر المستشفى لاجراء عملية تجميل في انفه.

واعتذر بكار للشعب المصري عما قام به البلكيمي مؤكدا أن الحزب ليس طرفا في قضيته أمام القضاء.

 

اقرأ ايضا:

حزب النور يقرر فصل النائب أنور البلكيمي

البلكيمى ينفى تصريحات مستشفى العجوزة ويؤكد تعرضه لاعتداء

عضو مجلس الشعب بدائرة السادات: حالتي مستقرة بعد اعتداء مسلحون علىّ

طبيب يكذب البلكيمي ويؤكد: الجروح نتيجة عملية تجميل وليس اعتداء

القبض على 30 مشتبه بتورطهم فى حادث النائب السلفى ''البلكيمى''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان