إعلان

مشاريع جديدة بالمنوفية لخدمة مستثمري المنطقة الصناعية بقويسنا

02:25 م الأربعاء 07 مارس 2012

المنوفية - سما هانى:

عقد المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، اجتماعا مع مستثمري منطقة قويسنا الصناعية، وذلك بحضور رئيس هيئة التنمية الصناعية ورئيس جمعية المستثمرين.

ووافق المحافظ على إنشاء مجمع مخابز على مساحة 1500 متر، إلى جانب محطتي وقود بنزين وغاز على مساحة 2700م، وإقامة ورش كهرباء وميكانيكا، بالإضافة إلى إقامة مستشفى تأمين صحى تخدم العاملين بالمنطقة الصناعية.

كما وافق على إقامة مدرسة ثانوية صناعية جديدة، وتقسيم مساحة 2700 م لبيعها كورش للشباب بالمزاد العلني في حدود 20 ورشة بمساحة 55 م2 للورشة.

واستمع محافظ المنوفية إلى شكوى المستثمرين في المنطقة من كثرة أعطال خطوط شبكة الصرف الصحي والصناعي، وقرر تكليف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بعمل إدارة خاصة للصرف بالمنطقة الصناعية، وتوفير الإمكانيات لها من عربات ومعدات وعمال للتطهير لسرعة تصليح الاعطال.

كما وافق  على بيع مساحات أراضي جديدة تحدد أسعارها لجنة تسعير أراضي المنطقة الصناعية والتحديد المساحي، حيث قرر المحافظ عمل كشوف لبيان وحصر المصانع المؤجرة دون علم المحافظة، وكذا المصانع التي تم بناؤها ولم يتم تشغيلها، والمصانع التي تم التنازل للغير دون علم المحافظة، وإنذارهم بسداد الرسوم المقررة حيال ما اتخذوه من إجراءات مخالفة، وفى حالة عدم سداد الرسوم يتم إتخاذ الإجراءات القانونية وقطع المياه والكهرباء عنهم.

ونظرًا لحالة الإنفلات الأمني وعدم الاستقرار، فقد تم دعم المنطقة بعدد 54 ضابط وأمين شرطة، بالإضافة إلى عدد 26 المشكلين للقوة الأمنية بالمنطقة.

اقرأ أيضا:

محافظ المنوفية يؤكد على استمرار الإزالات رغم تظاهر الأهالي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان