إعلان

نقاش يقتل صديقه بسبب خلاف على 50 جنيه بالطالبية

07:05 م الخميس 12 أبريل 2012

كتب - سمير الحملاوي:

سدد نقاش بالطالبية طعنة قاتلة إلى صدر زميله النقاش بسبب خلاف بينهما علي 50 جنيه مقاولة شقة اتفقا على إنهاء نقاشتها مما أودى بحياته وفر المتهم هاربا.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى المستشار مجاهد علي مجاهد المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية وتولي هاني عبد التواب مدير نيابة الحوادث التحقيق؛ حيث أمر بضبط وإحضار المتهم الهارب كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقي اللواء أحمد سالم الناغي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من مستشفي أم المصريين بوصول نقاش جثة هامدة مصاب بطعنة في الصدر، وأفادت التحريات التي قادها اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة للمباحث أن المجني عليه نقاش طلب من زميله معاونته في مقاولة شقة مقابل مبلغ 50 جنيه فوافق الثاني علي الذهاب معه.

إلا أنه عندما شاهد مساحة الشقة اعترض علي تقاضي 50 جنيه فقط نظرا لكبر الشقة بما لا يتناسب مع المجهود الذي سيبذله وطلب مبلغ 100 جنيه بدلا من 50 جنيه إلا أن الأول رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية وقام الأول بترك مبلغ 50 جنيه وخرج من الشقة لشراء بعض الاحتياجات فقرر الآخر قتله وانتظره وبحوزته سكين وفور عودته عاجله بضربة في الصدر فسقط غارقا في دمائه وفر المتهم هاربا.

ومن جانبها تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب حيث تم تشكيل فريق بحث وأعداد عدة أكمنة لإلقاء القبض عليه.

 

اقرأ أيضا:

مصادرة 2315علبة سجائر صيني مهربة بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان