إعلان

بالفيديو ..المطربة حنين تروي تفاصيل خطف الشرنوبي

11:31 م الخميس 12 أبريل 2012

كتب –محمد الحكيم :
 
قامت قناة  "الحياة" بعرض تصريحات المطربة حنين أو سمر السيد والتي وافقت على الظهور بينما رفض كل من سامح مصطفى محمود فوزي و محمد حسن محمد جاد إبراهيم الشركاء في خطف الملحن صلاح الشرنوبي.

حيث قالت أنها كانت تعمل سكرتيرة في مكتب "سامح مصطفى" وعلمت أن له بعض الأموال لدى الشرنوبي جاءه شخص يدعى عبدالسلام في المكتب وطلب منه ان يجعلها تنتحل شخصية مطربة وتذهب معه ليلاً لاستكمال فخ اختطافه.

المطربة حنين المتهمة بإختطاف صلاح الشرنوبي

شاهد الفيديو

إختطاف صلاح الشرنوبي

جدير بالذكر ان الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ألقت القبض عليها قبل أسبوعين، وتم تحويلها إلى نيابة القناطر الخيرية، والتي قررت حبسها أربعة أيام احتياطيا.

وكانت المطربة الشابة، سمر السيد طه مصلح، وشهرتها حنين (19سنة)، قد قامت بالاشتراك مع آخرين باختطاف الموسيقار صلاح الشرنوبي والمخرج عمرو حمزة، الذي كان بصحبته، وطلبوا فدية من أهله 2 مليون جنيه حتى يتم الإفراج عنه.

وبعد مرور يومين على الاختطاف تمكنت أجهزة الأمن من مداهمة التشكيل العصابي وتحرير الموسيقار صلاح الشرنوبي وحمزة، ولكن لم تعثر وقتها الأجهزة الأمنية على المطربة المدعوة، حنين. 

وترجع أحداث القضية عندما ذهبت حنين بصحبة شخص آخر ادعى أنه منتج، للموسيقار صلاح الشرنوبي، طالبين منه أن يُلحن لها مجموعة من الأغاني، ونصبوا له كمين محكم وتم اختطافه هو

والمخرج عمرو حمزة.

اقرأ ايضا :

''حنين'' تدلي بتفاصيل اختطافها صلاح الشرنوبي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان