إعلان

حسين إبراهيم: الإخوان سيشاركون بكافة الفعاليات والتظاهرات لمنع ترشح الفلول

02:22 م السبت 14 أبريل 2012

الإسكندرية ــ أ ش أ:
أكد حسين إبراهيم، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب، مشاركة جماعة الإخوان المسلمين، والحزب فى التنظيم والمشاركة بالفعاليات الرافضة لخوض رموز النظام السابق الترشح بالمنافسات الرئاسية، ومنها المشاركة فى المظاهرات التى دعت لها عدد من القوى السياسية الجمعة المقبلة.

وقال إبراهيم، فى تصريح علي هامش افتتاح معرض (إنتج المصري، واشتر المصري) الذى نظمه أمانة حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية بمشاركة 100 شركة وجمعية تنموية اليوم السبت، إن قانون ممارسة الحقوق السياسية لا يمثل تعديلاً لأحد القوانين، ولذلك لا يستوجب أن يعرض على المحكمة الدستورية العليا، مشيراً إلى أنه يجب أن يعرض على اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لإقراره.

وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين، وحزبها الحرية والعدالة تسعى إلي توحيد الصف مع مختلف القوي السياسية، ووصف أداء الحزب بالانفتاح على مختلف التيارات مع الاستمرار علي الخطي التي أعلنت عنها.

وحول تأسيسية الدستور، أوضح إبراهيم أن مصر بحاجة إلى دستور جديد يستحقه المصريون ويعبر عن مختلف طوائفهم، لافتا إلى انسحاب الأزهر الشريف رغم أنه لا يزال ممثلا من خلال وثيقته التى يستعين بها أعضاء اللجنة التأسيسية.

وعلي جانب آخر، قال أمين التنمية والتخطيط بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية وليد عبد الغفار إن مشروع (أنتج المصري، وأشتر المصري) يمثل أحد أركان مشروع النهضة الذي تتبناه أمانات التنمية والتخطيط بحزب الحرية والعدالة، مشيرًا إلى أن المعرض كان من المقرر أن يفتتحه مرشح الحزب للرئاسة خيرت الشاطر.

وأشار عبد الغفار إلى أن المعرض هو الأول من نوعه على مستوي المحافظة، ويستمر علي مدي أسبوع بمشاركة نحو 100 شركة صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات التنموية.

وأوضح أن المعرض يستهدف منح المنتج المصرى قدرة تنافسية، وثقة، فضلاً عن الدعم

السياسى من القوى، مشيرًا إلى أن مشروع النهضة يتسع ليشمل عددا من المشروعات التنموية بسيناء والساحل الشمالى، وشمال الصعيد، بالإضافة إلى القناة والدلتا.

وأفصح عبد الغفار عن تنسيق حالى يجرى مع الصندوق الاجتماعى، وجمعية رجال الأعمال بهدف التمويل الإسلامى للمشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية الصغر.

 

اقرأ أيضا:

الاخوان يراهنون على الرئاسة في مصر

لماذا لا يترك البلتاجي جماعة الاخوان المسلمين؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان