إعلان

''كفاية بالفيوم'': ترشيح الشاطر خلط للأوراق وتحدى للعسكرى

05:34 م الإثنين 02 أبريل 2012

الفيوم - شاهينازحسن:

أكد شحاتة إبراهيم - منسق حركة كفاية بالفيوم - بأن مناورة الإخوان ظلت طوال الوقت تقول انها لن ترشح ولن تدعم احدا فى انتخابات الرئاسة، مؤكدا ثقته من أن ذلك مخالف للحقيقة، ومشير إلي أن توقعه كان أن الاخوان ستبتلع كل تصريحاتها المتناقضة وستختار وستدعم، وهذا ما حدث واختاروا الشاطر.

وأضاف ابراهيم بأن ترشيح الإخوان المسلمين لخيرت الشاطر يعمق إحساس القوى السياسية بأن الاخوان لا يحترمون كلمتهم ولا وعودهم، ويدلل أيضا على أنهم ماضون فى خلط الأوراق بسرعة كبيرة، وتحدى المجلس العسكرى.

وأضاف: ''اعتقد ان ترشيح الشاطر ربما يمكن النظر اليه على انه سيفتت اصوات التيار الدينى بين ابو اسماعيل وابو الفتوح والعوا والشاطر''.

وأشار بان الاخوان الان تجاوزوا كل الثوابت التى وعدوا بها من نسبة ال 30 % فى مجلس الشعب الى وعودهم بعدم تقديم مرشح رئاسى، وهو ما سيجعل القوى السياسية تفقد كل مصداقية فى كلمة هؤلاء فى المستقبل، كما أشار إلي أن ذلك يعمق الخلافات بين الاخوان والعسكر، مشيرا إلي اعتقاده بأن الأيام القادمة ستحمل المفاجات السياسية المثيرة وربما لا يكمل عقد اثارتها الا ترشح المشير نفسه، أو أحد أعضاء المجلس للانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا:

''محبي حسان'' تسخر من اختيار الشاطر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان