إعلان

''النور'' شارك فى المليونية التحرير لـ''استمرار الثورة'' .. والأصالة لـ''استبعاد الفلول''

11:59 م الجمعة 20 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ ومحمد الحكيم وعلى شعبان السطوحي :

قال محمد محرم عضو المكتب الإعلامى لحزب النور السلفى، إنهم شاركوا فى مليونية اليوم للتأكيد على استمرار الثورة، وأن الهدف من الثورة كان ''إسقاط نظام مبارك الذى لم يسقط بعد''.
 
وأكد ''محرم'' أن أعضاء اللجنة العليا للانتخابات كلها تنتمى لنظام مبارك، وشاركت فى تزوير انتخابات مجلس الشعب، وأضاف:''زورت فى قانون الرئاسة للسماح لجمال مبارك بالترشح، وساعدت على هروب الأمريكان فى قضية التمويل الأجنبى، فليس مستحيلاً أن تكون زورت أوراق والدة الشيخ حازم أبو إسماعيل''.

فيما أكد اللواء عادل عفيفي رئيس حزب الأصالة - خلال استضافته على برنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' - أن مليونية اليوم ناجحة حيث جمعت جميع أهداف السلفيين والليبراليين وجماعة الإخوان المسلمين تحت مطالب واحدة وهى ''استبعاد الفلول''.

وفى بيان صادر عنها، أكدت القوى الإسلامية والوطنية رفضها التام لما يسمى بالتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل لأرض فلسطين وللمسجد الأقصى، واتفقوا على مقاطعة هذا الكيان ، كما طالبت القوى من المجلس العسكرى بإقالة مفتى الجمهورية ''على جمعة '' لزيارته للقدس.

ومن جانبه أكد الدكتور هشام أبو النصر، أمين حزب النور بالجيزة، أنه استقال من أمانة الحزب لعدم حبه للعمل السياسى، مؤكدا أنه ''ابن الحزب ولن يتخلى عنه فى أى وقت يحتاجه فيه''.

وأشار ''أبو النصر'' - فى مكالمة هاتفية لمصراوى - أنه يعتصم اليوم الجمعة، فى التحرير من أجل تحقيق ثلاثة مطالب أساسية ''تطبق قانون العزل السياسى، ورحيل المجلس العسكرى عن السلطة، ومحاكمة قتلة الثوار والمتسببين فى إفساد المجتمع''.

وفى سياق متصل أعلن نائب حزب النور بالإسماعيلية محمد الهواري، عن اعتصامه بميدان ''الممر'' بمدينة الإسماعيلية حتي يتم القبض علي مجموعة من البلطجية قاموا بالإعتداء علي المتظاهرين اليوم  بالمدينة.

اقرأ ايضا :

حزب النور السلفى ينفي مسئوليته عن جماعة الأمر بالمعروف

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان