إعلان

حملة دعم ''مرسي'' تتهم إدارة جامعة المنصورة بعرقلة مؤتمر مرشحها

02:18 م الأحد 22 أبريل 2012

الدقهلية - رنا الجميلى

اتهمت حملة دعم الدكتور محمد مرسي إدارة جامعة المنصورة وعلى رأسها الدكتور السيد عبدالخالق رئيس الجامعة، بعرقلة لقاء مرسي بأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالجامعة، والذي كان مقررا تنظيمه، اليوم الأحد.

وأكد محمد عبد الرحمن أحد القائمين على الحملة أن إدارة الجامعة تعنتت مع حملة مرسي ورفضت تخصيص مدرج المهدي بكلية التجارة لعمل اللقاء الطلابي وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة دون سبب واضح، وهو مالم يحدث مع حملات دعم المرشحين الآخرين الذين عقدوا مؤتمراتهم بنفس المدرج الذي يتسع لأكثر من عشرة آلاف شخص، علما بأن هذا المدرج استضاف الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل ومحمد سليم العوا وحسام خيرالله وعبد المنعم ابو الفتوح وحمدين صباحي.

وأضاف عبد الرحمن أن الإدارة قامت بتخصيص مدرج عبد المنعم البدراوي والذي لا يتسع سوى لثلاثة آلاف طالب فقط لعقد مؤتمر مرسي، مشيرا إلى أن الإدارة واصلت تعنتها مع مرسي وأنصاره وقامت باحتجاز عدد من أعضاء حملته أثناء توزيعهم مطويات تعريفية بمحمد مرسي ومشروع النهضة علي الطلاب.

وأكد عبدالرحمن أن إدارة الجامعة ما زالت تتعامل بعقلية أمن الدولة فيما يخص أي نشاط طلابي أو سياسي بالجامعة وبخاصة مع أنصار الحرية والعدالة وأعضاء الإخوان المسلمين.

من ناحية أخرى تجمع عدد محدود أمام بوابة جامعة المنصورة رافعين شعارات ضد المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، واعتراضا على زيارة الشاطر ومرسى لمدينة المنصورة اليوم مرددين هتافات ''بيع بيع الثورة يابديع.. يسقط يسقط حكم المرشد''.

اقرأ أيضا :

انطلاق أوتوبيس النهضة لدعم مرسى بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان