إعلان

خطاب بتحويل إرادريو التعليم المعتصمين بالدقهلية للنيابة العامة

06:02 م الخميس 26 أبريل 2012

الدقهلية - رنا الجميلي:
فوجئ الإداريون العاملون بمديرية الدقهلية للتربية والتعليم بصدور خطاب من اللواء صلاح الدين المعداوي محافظ الدقهلية بتاريخ 25 أبريل الجاري موجهه إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بخصوص احتجاجات الإداريين التابعين لمديرية التربية والتعليم بالدقهلية للمطالبة بصرف حافز الإثابة حيث طالب المعدواي في خطابه وكيل وزارة التربية والتعليم بإحالة كل من يخالف القانون من الإداريين إلى النيابة العامة.

خطاب المعداوي يأتي كرد فعل علي احتجاجات الإداريين المستمرة منذ 20 يوما المطالبة بصرف حافز الإثابة والذي قام المحافظ بإيقافه منذ أربعة اشهر دون مبرر واضح، على حد قول المعتصمين.

وقد أكد محمد احمد الوصيف احد الإداريين أن خطاب المعداوي لن يرهبهم وأنهم مستمرون في الاحتجاج والاعتصام أمام مبني ديوان عام محافظة الدقهلية لإيصال صوتهم إلى المحافظ الذي ''صم أذنيه عن الاستماع لمطالبهم المشروعة''، على حد قولهم.

وواصل الوصيف: ''المعداوي مازال مصرا على نهج وسياسة النظام السابق ومبدأه في ذلك دعهم ينبحون فمن يستمع.. الكلاب تعوي والقافلة تسير''، مشيرا إلى أن الإداريين والذين يقدر عددهم ب 16 ألف إداري في محافظة الدقهلية ''سيثبتون للمعداوي انه كان مخطئا في تجاهله لمطالبهم المشروعة وأننا لن نرضخ لتهديد بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير''.

وأضاف الوصيف أن الأمر لم يقتصر علي ذلك فبعد مرور ساعات قليلة من خطاب المعداوي لوكيل الوزارة بإحالة الإداريين المعتصمين إلى النيابة العامة قام محمود محمد عميرة وكيل الوزارة بإصدار خطابات لكافة الإدارات التعليمية بالدقهلية باتخاذ اللازم تجاه قانونيا الإداريين المعتصمين والمحتجين علي عدم صرف حافز الإثابة.

وفي السياق ذاته واصل إداريو التربية والتعليم بالدقهلية اعتصامهم لليوم العشرين علي التوالي أمام ديوان عام محافظة الدقهلية للمطالبة بصرف حافز الإثابة المتوقف منذ شهر يناير الماضي.

وتساءلت دولت سلامة (إحدي الادارييات) أين أعضاء مجلس الشعب من كل الاتجاهات وبخاصة حزبي الأغلبية الحرية والعدالة والنور ولماذا لايقف احد منهم بجوارنا في أزمتنا ومطالبنا المشروعة؟.

اقرأ أيضا:

اضراب العاملين بمديرية الزراعة بالإسماعيلية لصرف بدل الجذب ...

خطاب بتحويل إرادريو التعليم المعتصمين بالدقهلية للنيابة العامة خطاب بتحويل إرادريو التعليم المعتصمين بالدقهلية للنيابة العامة خطاب بتحويل إرادريو التعليم المعتصمين بالدقهلية للنيابة العامة خطاب بتحويل إرادريو التعليم المعتصمين بالدقهلية للنيابة العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان