إعلان

موسى: الصعيد لن يكون مهمشا بعد الآن.. والأموال المنهوبة ستعود

01:32 م الإثنين 30 أبريل 2012

كتب - هشام عوض:

قال عمرو موسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه سيعمل ويجاهد مع جميع المواطنين من أجل وطن محترم لا يزايد أو يتحدث حديثا إفكا، مشيرا إلى أنه من حق مصر أن تكون دولة قوية ولا دولة كلام ولا دولة هتافات.

وأضاف موسى، خلال جولته بمركز جهينة في سوهاج، قائلا: "سوف نحدث التقدم رغم مضايقات كل من يريدون جرها للخلف، وسوف يشعر الفلاح والعامل والفقير وكل المصريين أن العهد الجديد إذا ترأسته سيكونوا هم أصحاب السيادة والرأي والمواطنة فيه هي الأساس".

وتابع موسى: "الصعيد لن يكون مهمشاً بعد ذلك، وهذا تعهد مني، وسيكون الصعيد علي رأس أولويات الدولة، وأنا لا أتجول لكي أتكلم ولكن أتجول بالمحافظات والمدن والقري والنجوع لكي أري وأسمع وأشاهد وأعرف".

وشدد موسي علي أنه مرشح وطني ومرجعيته وطنية، ولا يسيطر علي قراراته أحدا، مضيفا: ''إذا ما انتخبت سأكون رئيساً دستورياً، وهناك في المقابل مرشحين لتيارات دينية ومرشحين بخلفيات مختلفة، ولا سيطرة لأحد في الداخل أوالخارج، وعلي الرئيس أن يدفع بالشباب ليمثلوا في الوظائف العليا بالرئاسة، ويقودوا عددا من المشروعات لكي يتمرسوا ويعرفوا كيف تكون الإدارة، وكيف يكون الحكم لكي يكون رئيس مصر في 2016 من الشباب".

وبالنسبة للأموال المنهوبة.. قال موسي أنها أموال الشعب والخزانة المصرية، ولن تأتي بالكلام، وإنما بالجدية، قائلاً: ''علينا أن نأتي بمحامين أكفاء حتي نأتي بها، وما ضاع حق ورائه مطالب ولن تترك مصر حقوقها".

اقرأ أيضا:

عمرو موسى: لن أفعل مثل الشيخ أبو الفتوح وحمدين يقول ما يشاء

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان