إعلان

نائب بالشعب يطالب بالتحقيق فى تزوير أصوات المصريين بالخليج

07:48 م الأحد 13 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

فجر أحد النواب مفاجأة من العيار الثقيل بقوله أن هناك عمليات تزوير ارتكبت في انتخابات الرئاسة في بعض دول الخليج مستندا في ذلك إلى معلومات نشرت على الإنترنت.
 
وطالب النائب خلال استعراض مجلس الشعب عددا من البيانات العاجلة التي قدمها نواب المجلس في جلستهم المسائية اليوم الأحد برئاسة الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس، والتي تدور حول العديد من مشكلات المواطنين في أنحاء مصر إلى أنه إذا صحت هذه المعلومات فيجب التصرف العاجل وإظهار الحقيقة بشأن الموضوع.
 
وحذر النائب محمد الميرغني ـ في بيانه العاجل لوزيري التربية والتعليم، والتعليم العالي ـ من أن أن 38 ألفا قرروا الإضراب والاعتصام عن امتحانات شهادتية الابتدائية والإعدادية لنحو 48 ألف تلميذ بسبب عدم صرف حافز العمالة عن شهور فبراير ومارس وأبريل والتي يتم صرفها في شهر مايو كل عام.
 
بينما قال النائب طاهر أحمد السعيد إن بيانه بشأن مصنع غزل ميت غمر وتدهور وضع المصنع وإضراب العمال بسبب عدم الاستجابة لمطالبهم، ووجه الشكر لعمال المصنع لاستجابتهم للنواب والتفاهم معهم واستبعاد محسن جيلاني بسبب تردي وضع المصنع على يديه والخسائر التي تراكمت على الشركة.
 
ومن جانبه نبه النائب محمد حامد سباق إلى ظاهرة تهريب الأسلحة من حدود مصر من السودان وعبر الصحراء الغربية وسيناء لتهريب أسلحة ومخدرات وتساءل من أين تأتي هذه المهربات وكيف يمكن مواجهة ذلك؟، ورغم إشادته بالأجهزة الأمنية على جهودها لكنه طالب بمضاعفة هذه الجهود.
 
ولفت بعض النواب إلى ارتكاب عمليات تعذيب للأطفال المتهمين في أحداث بورسعيد في محبسهم الاحتياطي، حيث تم تعذيب 10 أطفال منهم تحت 18 سنة في أول يوم لهم في
القاهرة.

 

أقرأ ايضا :

''صحة'' المنيا تنفي إجراء قافلة طبية للإخوان عمليات ختان للإناث

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان