إعلان

أبو الفتوح يتصدر مرشحيّ الرئاسة في نتائح التصويت ببريطانيا ومرسيّ الرابع

11:54 ص الجمعة 18 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن ــ أ ش أ:

حصل المرشح لرئاسة الجمهورية الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح على 1300 صوت فى نتائج الانتخابات بالعاصمة البريطانية، تلاه حمدين صباحي بـ 962 صوتًا، ثم عمرو موسى بـ 907 أصوات، ثم محمد مرسي بعدد أصوات 354 صوتًا.

وقال السفير المصري في لندن حاتم سيف النصر إن عمليات الفرز وحصر الأصوات تمت بوجود عدد كبير من المتابعين من الجالية المصرية ببريطانيا، بالإضافة إلى وجود عدد من مندوبي المرشحين في مقر اللجنة، والذين أشادوا بسير العملية الانتخابية التي تمت بشفافية، مشيداً بتواجد أبناء الجالية المصرية كمتابعين للعملية الإنتخابية، وكذلك مندوبي المرشحين.

وفي نهاية عمل اللجنة، أعلنت أن عدد الأصوات الصحيحة وصل إلى 4029 صوتا، والباطلة 57 صوتا فقط، مرجعة ذلك إلى حرص السفارة على الإجابة عن كافة التساؤلات ونشرها فورا وإرسالها بالبريد الإلكتروني للجميع قدر الإمكان لتفادي أي أخطاء في العملية الإنتخابية.

ومن جانبه، قال أحمد الصيرفي مندوب حملة مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي - في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في لندن - إن العملية الانتخابية بشكل عام جيدة وعملية فرز الأصوات كذلك، منوها إلى أن عملية فتح المظاريف تمت أمام الجميع وبشفافية تامة وفي وجود مندوبي المرشحين وكذلك رموز الجالية المصرية، وهو ما أعطى إنطباعا جيدًا عند الجميع.

وبدوره، أشار عبدالرحمن الهلباوي مندوب حملة المرشح الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح إلى أن 60% من الناخبين المصريين المسجلين في بريطانيا أدلوا بأصواتهم مما يدل على اهتمامهم بالمشاركة.

وأوضح أنه شهد الانتخابات منذ اليوم الأول، مشيدا بعمل طاقم الدبلوماسيين في السفارة القائمين على العملية الإنتخابية، كما أشاد الدكتور عصام عبدالصمد مندوب حملة المرشح عمرو موسى بسير العملية الإنتخابية.

 

أقرأ ايضا :

البرادعي: كيف يحدد ''العسكري'' صلاحيات الرئيس دون استفتاء وفي وجود برلمان؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان