إعلان

حملة دعم شفيق بالدقهلية تنظم: ''إنجازات الفريق في حقبة المخلوع''.. صور

11:13 ص الأربعاء 02 مايو 2012

الدقهلية - رنا الجميلى:

نظمت حملة دعم الفريق أحمد شفيق لرئاسة الجمهورية بالدقهلية عرض تقديمي ''داتا شو'' أمام نادي الحوار بمدينة المنصورة، تحت عنوان ''إنجازات الفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في حقبة المخلوع''، كما عرضت إنجازات الفريق خلال 50 عاما وحياته العملية وملامح برنامجه الانتخابى.

وقامت الحملة بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء عقب انتهاء العرض والهتاف ''الشعب يريد أحمد شفيق''، ''ياشفيق كمل كمل وإحنا وراك بالملايين''، كما قاموا بتوزيع البوسترات وملصقات السيارات على الماره ومطبوعات عن الفريق وبرنامجه الانتخابى.

وأكدت مني بدرة، المنسق الإعلامي للحملة بالدقهلية، أن مرشحهم يحظي بحنكة وخبرة سياسية تمكنه من إدارة البلاد، مضيفة أن شفيق كان رجلاً ثائرا واعترض علي الكثير في قطاع الطيران أثناء حكم المخلوع حتي أصبح وزيرا للطيران واستطاع الرفع من مستواه.

وأوضحت أن الذمة المالية لشفيق معلنة مقارنة بباقي المرشحين، موجهة رسالة إلي كل من يتهمه بأنه من فلول النظام السابق، قائلة: ''كيف يكون من الفلول وهو أخذ جانب ليعمل بمفرده، وليس له علاقه بالحزب الوطنى، وانظروا ما فعله فى المكان الذى كان فيه قبل ان تعتبروه من الفلول، وكيف نهض بالطيران دون أن يمس ميزانية الدولة حيث اخذ قرض من صندوق النقد الدولى ليطور القطاع المدنى''.

اقرأ أيضا:

شفيق :الإخوان سيصوتون لي بشكل فردي

حملة دعم الفريق أحمد شفيق حملة دعم الفريق أحمد شفيق حملة دعم الفريق أحمد شفيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان