إعلان

'' ماسبيرو '' لم نصدر اى بيانات تهاجم الكنيسة والتيار الاسلامى يخرج عن المهنية لضرب مرشح رئاسى

10:45 م الأحد 20 مايو 2012

كتب - محمد عاطف :

أعرب " إتحاد شباب ماسبيرو " عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى " الفيس بوك " عن أسفه لمحاولات بعض الصحفيين والمواقع الإلكترونية  توريط الإتحاد في قضايا تستهدف خدمة التيار الإسلامى لضرب أحد مرشحى الرئاسة الذي يمثل أحد الأقطاب المنافسة لأنصارهم، وخرجت بعض المواقع التابعة لجماعة الإخوان المسلمين عن الأداء المهني والشرف الصحفى بنسب بيان صحفى إلى اتحاد شباب ماسبيرو يهاجم فيه الكنيسة بزعم دعمها للفريق أحمد شفيق مرشح الرئاسة.

ومن جانبه نفى " اتحاد شباب ماسبيرو " ما نشر بمواقع إلكترونية مثل شبكة رصد الإخبارية ، أخبارنا ،رصد الإسلامية  ونسب بيان مفبرك بإسم الاتحاد، مشددين من جانبهم على  أنه عارٍ تمامًا من الصحة بإدعاء أكاذيب ضد الإتحاد والكنيسة .

ومن ناحية أخرى أكد البيان على أن الكنيسة تقف على مسافة متساوية من جميع المرشحين ولا تقف أو تدعم أي مرشح ،وتصلي من أجل مصر ليعطى لها الرئيس الصالح الذي يدعم الدولة المدنية والقانون والمواطنة .

وفى نهاية البيان أكد الإتحاد أن أي بيان رسمي يخرج عنه يتم نشره على صفحته الرسمية بالفيس بوك، وإحترام الاتحاد  موقف الكنيسة الوطني بإلتزامها الروحي بعدم التدخل في العملية الإنتخابية والقيام بدورها الوطني بدعوة الناخبين للمشاركة في التصويت وترك حرية الإختيار لهم بما يتناسب مع توجهاتهم .

وأشار الإتحاد أن منظمات أو اشخاص يعلنون عن موقفهم لتأييد مرشح بعينه فهم يعبرون عن مواقفهم الشخصية ولا يعبرون عن الكنيسة، التي سبق وأعلنت أنه لا يوجد متحدث رسمي لها إلا القائم مقام .

اقرأ أيضاً:

بعد الحكم ببراءة المتهمين في أحداث ماسبيرو.. شقيقة مينا دانيال ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان