إعلان

البسطويسي: أعداء الثورة حاولوا منع المرشحين من الظهور على فضائية ''الحياه''

10:30 م الأحد 20 مايو 2012

كتب – محمد الحكيم:
قال المستشار هشام البسطويسي، المرشح للإنتخابات الرئاسية، أنه تلقى مكالمة هاتفية من شخص ادعى بأنه من مكتب المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري يطالبه بعدم الذهاب لفضائية الحياة، مما أدى إلى تأخره عن موعده بقناة (الحياة) الذي كان محددًا في السادسة مساءً.

وقال إن باقي المرشحين الذين كان من المفترض أن يأتوا للقاء التلفزيوني المباشر حدث معهم نفس الأمر، موضحًا أن هذا مؤشر لإعداد خطوة قادمة ما، ومحاولة التأثير على الناخبين في محاولة ليكون ذلك لصالح طرف آخر، فهذه التصرفات لا يستطيع أن يقوم بها إلا جهاز سواء لحساب شخص أو فكرة أو نظام.

من جهتها، قالت الإعلامية لبنى عسل أن مخرج البرنامج تلقى تليفون من المهندس حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلام، وقيل له إن المشير طنطاوي، والمجلس العسكري منزعج من وجود المرشحين في اللحظات الأخيرة.

وأكد البسطويسي أن أعداء الثورة والنظام القديم وراء ما حد، قائلاً إن هناك استهدافًا كاملاً له من قبل النظام السابق فهم يعلمون أنه لا يخشى أحد وليس ديه ما يخفيه, وكان ذلك منذ نشر بعض الإتهامات في موقع ويكيليكس، وتحولت الأساليب التشويهية إلى وصفه بالمرشح الطيب الذي لا يستطيع قيادة الوطن.

وأضاف: من المؤكد أن باقي المرشحين الذين كان من المفترض حضورهم  اللقاء التلفزيوني المباشر حدث معهم نفس الأمر.

من جهتها قالت الإعلامية لبنى عسل أن مخرج البرنامج تلقى تليفون من المهندس حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلام وقيل له أن المشير طنطاوي، والمجلس العسكري منزعج من وجود المرشحين في اللحظات الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد مرسي، المرشح الرئاسي، اعتذر عن اللقاء بسبب تضارب المواعيد، بينما نفى الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي، تلقيه أي دعوة من فضائية "الحياة" للمشاركة في البرنامج، بينما أكد حمدين صباحي، المرشح للرئاسة أنه سيأتي في موعده ولن يخلفه.

 

اقرأ أيضا:

عمرو موسى يعد بـ 3 نواب للرئيس يمثلون الشباب والأقباط والمرأة

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان