إعلان

المئات من الصحفيين يعلنون دعمهم لـ ''صباحي'' رئيسا للجمهورية

09:49 م الأحد 20 مايو 2012

كتب - محمد سعيد

أعلن مئات الصحفيين المصريين  جاء على رأسهم عبدالله السناوي ، وسكينة فؤاد ، ومحمد القاضي  عن تأييدهم  لحمدين صباحي ، في الإنتخابات الرئاسية ، وذلك من أجل إستكمال أهداف الثورة .

وجاء في البيان الذي حمل عنوان (صحفيون يؤيدن حمدين.. واحـد مننـا رئيسـا لمصـر)، اليوم الأحد، :" نعلن نحن الصحفيين المصريين الموقعين على هذا البيان، تأييدنا ودعمنا الكامل، للمناضل السياسي والكاتب الصحفي حمدين صباحي، في أول انتخابات رئاسية حقيقية تشهدها مصر، إيمانا بما يطرحه من خطط وبرامج لتحقيق نهضة شاملة لمصر، ورؤى وسياسات وطنية، لاستكمال تحقيق أهداف ثورة شعبنا العظيم، كما نؤكد على ثقتنا في نزاهة حمدين صباحي، وتاريخه السياسي والنضالي، ودوره مع كتيبة من الشخصيات والقوى الوطنية، في تفجير ثورة 25 يناير".

وأضاف البيان أنه "تأكيدا على أن اختيار حمدين صباحي، مصلحة وطنية واختيار ثوري، وليس انتخابيا، اختيار لمشروع نهضة وليس لشخص، فإننا بنينا هذا الاختيار، اقتناعا ببرنامجه الانتخابي المُعلن، الذي يتميز بأنه "يُشبه صاحبه"، ويهدف إلى استكمال تحقيق أهداف الثورة، وهي (حرية، عدالة اجتماعية، كرامة انسانية).

وقد جاء في البيان أن أكثر  من 800 صحفيا  الذين ينتمون إلى أجيال صحفية مختلفة، ومن مؤسسات صحفية قومية وخاصة وحزبية ، قد  وقعوا على هذا البيان من أجل دعم صباحي .

اقرأ أيضاً:

صباحي يتصدر سباق الرئاسة في فنلندا وإستونيا بـ 35.8%

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان