إعلان

صباحي: مياه الشرب ضارة صحياً.. وأستخدم المعدنية

12:34 ص الأحد 20 مايو 2012

كتب- محمد الحكيم:

وجه حمدين صباحي -مرشح رئاسية الجمهورية- انتقاداً لاذعاً لمياه الشرب التي يستخدمها المواطن المصري العادي قائلاً: "أشرب مياه معدنية لأن مياه الحنفية ضارة جداً بالصحة"، مشيراً إلى أنه سيعمل على تنقية المياه بصورة أفضل لتتناسب مع صحة الإنسان.

وأضاف "صباحي" خلال استضافته ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور" أن العقول المصرية، والأموال المتوافرة من كلفة الفساد، سيتم تطويعها لتنفيذ الخطط الخاصة لمواجة انخفاض مستوى مياه الشرب في مصر.

وأكد على أنه سيقوم بضم الصناديق الخاصة في إطار مبدأ وحدة الميزانية، وإعادة النظر في نظام دعم الفقراء، والاستفادة من الاقتصاد الموازي الذي يمثل في أقصى تقدير "نصف الإقتصاد الرسمي، مضيفاً: "أنا مرشح الناس الطيبين و الفقراء و أصحاب الحقوق المهضومة والطبقة الوسطى التى أنا جزء منها".

وأوضح أن 90 % من البلطجية ضحايا نظام اقتصادي ظالم لأنهم لا يتوفر لهم ظروف اجتماعية وسيعمل على انقاذهم، مشدداً أن الشرطة في خدمة الشعب، ويجب أن تكون في كفائة لممارسة دورها الأمني مما يعني إعادة النظر في مناهج التدريس، و لن نسمح للتميز داخل القطاع الشرطي، والحديث عن حلف بين الشرطة والبلطجية يجب أن ينتهي.

اقرا ايضا:

هل يخشي مرشحو الرئاسة مناظرة حمدين صباحي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان