إعلان

طلاب حاسبات ومعلومات أسيوط يهددون بأختراق أجهزة ''البرلمان''

02:37 م الإثنين 21 مايو 2012

أسيوط - مصطفى أمير :

نظم اليوم ''الاثنين'' طلاب كليه الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط مظاهرة أمام مبنى الكليه، احتجاجاً على رفض ''مجلس الشعب'' الموافقه علي انشاء نقابة لمهندسى الحاسبات والمعلومات، رغم وجود موافقة بمجلس الشعب قبل الثوره الا أن ''برلمان الثورة'' يرفض اقرار القانون على الرغم أن قرار إنشاء النقابه يحافظ على حقوق خريجى كليات الحاسبات، وأشار الطلبة إلى أن الكلية تتساوى مع كلية الهندسه في مجموعها، ولابد من مساوات خريجيها نقابياً .

وهدد المتظاهرين باختراق أجهزه الكمبيوتر بمجلس الشعب وإرسال ''هكرز'' لجميع أجهزتهم، في حاله عدم الموافقة على إنشاء نقابة .

ورفع المتظاهرين لافتات تهاجم المجلس وقياداته رداً على رفضهم إقرار القانون الذى وصفه الطلاب بقانون ''حمايه اصحاب العقول المفكرة''، وأتهم عصام عبد الرؤف بالفرقه الرابع حاسبات شخصيات ترتبط بعلاقات مع قيادات المجلس لها مصلحه في عدم إقرار القانون لإنشاء النقابة، حيث يمتلكون معاهد خاصه يربحون منها ملايين لتقديمها شهادات الهندسه .

فيما أوضح محمد عبد الرحيم طالب بالفرقه الثالثة أن النقابة تحمى خريج كليات الحاسبات في ظل حصول ''فنيين'' على دورات تدريبية ويتساوون في المسمى الهندسى، وهو مخالف للبرامج التى حصل عليها طلاب الكليات من الحاسبات والمعلومات .

وردد المتظاهرين هتافات منها ''يا معيد يامعيد قول للنائب احنا مهندسين''، وحمل المتظاهرين ''وزير العدل'' و''الاتصالات'' و''مجلس الشعب'' مسئوليه عدم خروج قرار بإنشاء نقابة ''مهندسى الحاسبات والمعلومات'' .

اقرأ أيضا:

بيان عاجل من وكيل مجلس الشعب بشأن عدم استرداد الاموال المهربة للخارج

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان