إعلان

مدير أمن أسيوط لـ''مصراوي'': 9 آلاف ضابط ومجند لتأمين الانتخابات

02:39 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفى أمير:

صرح اللواء '' محمد إبراهيم '' مدير أمن أسيوط لـ ''مصراوي'' أن هناك أكثر من 9 آلاف ضابط ومجند من قوات الأمن، سيشاركون رجال الجيش في عملية تأمين الانتخابات الرئاسية المقرر أن تجري غداً.

وأشار مدير الأمن إلى أنهم سيعملون على خروج آمن لعملية الانتخابات إسوة بانتخابات مجلسي الشعب والشورى، وأن جميع رجال الأمن تم توزيعهم على اللجان ومعرفة مهامهم وواجباتهم نحو تأمين اللجان والناخبين بشكل يليق بالانتخابات المصرية، وحرص رجال الأمن على سلامة المواطنين في ظل إجراء انتخابات هي الأولى من نوعها بعد الثورة.

في سياق متصل، أعلنت مديرية الصحة بأسيوط حالة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات وأقسام الطوارئ ومرفق الإسعاف خلال فترة الانتخابات، وصرح الدكتور ممدوح وشاحي وكيل وزارة الصحة  أنه تم منع الإجازات والراحات لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفيات وطواقم الإسعاف على مستوى المحافظة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أنه تم توفير 50 سيارة إسعاف لتكون على أتم الاستعداد لأي طوارئ تحدث بالقرب من المراكز الانتخابية وتم توفير جميع أدوية الطوارئ والمستلزمات والتجهيزات وتوفير كميات من أكياس الدم  وتشكيل غرفة عمليات مركزية لتلقى أية بلاغات.

ومن جانبه أعلن اللواء يعقوب حسن سكرتير عام محافظة أسيوط عن انتهاء إعداد كافة خطط التأمين الأساسية والاحتياطية وتشكيل  غرف عمليات وطواري على مدار ساعات الانتخاب لمواجهة أي مشكلات مضيفاً أن جميع أجهزة الدولة لديها حرص كامل على إنجاح العملية الانتخابية بشفافية ونجاح لتسليم السلطة لمن يختاره المواطنين.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية في أسيوط يبلغ 464 مركزاً يشرف عليها 552 قاضى في 552 لجنة فيما يبلغ عدد الموظفين الذين سيساعدون القضاة في عملهم نحو 1656 موظف  ومن يحق لهم التصويت في الانتخابات يصل إلى 2.7 مليون ناخب سيتوجهون غداً للإدلاء بأصواتهم.

اقرأ أيضا:

''البحيرة'' جاهزة لإستقبال الانتخابات الرئاسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان