إعلان

بالصور: لجان الاقتراع تستقبل الناخبين في أول انتخابات رئاسية بعد الثورة

10:29 ص الأربعاء 23 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

شهدت اللجان الانتخابية مع فتح باب الاقتراع في أول انتخابات رئاسية بعد ثورة 25 يناير، إقبالاً شديدًا من قبل المواطنيين للتصويت وأختيار رئيسهم.

وفتحت اللجان الانتخابية في موعدها المحدد الساعة الثامنة صباحًا، في معظم أنحاء القاهرة، وعلت وجوه الناخبين سعادة كبيرة بالمشاركة في التصويت في العملية الانتخابية، واختيار رئيس جمهورية لهم؛ حيث أصطفوا في طوابير طويلة منهم من حضر في السابعة صباحًا من أجل التصويت مبكرًا وهربًا من حرارة الجو التي ينتشر التحذير منها وشدتها في منتصف اليوم.

وعلى الصعيد الأمني فقد تواجد عدد من رجال الشرطة أمام مداخل المقار، وانتشر عدد منهم في الشوارع المحيطة بهم في حين لم يكن هناك تواجد لافراد القوات المسلحة.

وانتشرت عناصر من القوات المسلحة أمام اللجان الانتخابية صبيحة أول يوم في الجولة الأولى لانتخابات رئاسة الجمهورية، والتي يتنافس فيها ثلاثة عشر مرشحا.

مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية  مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية مشهد من مشاهد اليوم الاول الاول للانتخابات الرئاسية

اقرأ أيضا:

مدير أمن الأسكندرية: 65 دورية أمنية لتأمين اللجان الانتخابية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان