إعلان

اقبال محدود على الإنتخابات بسبب الحرارة في قنا.. واشتباكات بين انصار ''صباحي'' و''مرسي''

03:06 م الخميس 24 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-حسان عبد اللطيف:

تشهد الانتخابات الرئاسية بقنا إقبالا محدودا من قبل الناخبين، اليوم الخميس،  بسبب ارتفاع درجة الحرارة، مما دفع منسقي الحملات لإستخدام سيارات خاصة لنقل الناخبين إلى المقار الانتخابية.

فيما استمر أنصارحزب الحرية والعدالة بإختراق ''الصمت الانتخابي'' من خلال توجيه الناخبين للتصويت لمرسي، مرشح الحزب، وذلك أمام لجنة مركز شباب سيدي عبدالرحيم، بمدينة قنا، بدعوى أن الأقباط يصوتوا لـ ''الفول''.

فيما أشار أحمد الغفار، منسق حملة عمرو موسى، أن هناك إنتهاكات واضحة من قبل حزب الحرية والعدالة، تم رصدها اليوم الخميس، أولها إختراق الصمت الانتخابي من خلال خروج العشرات من السيارات بكل مركزلنقل الناخبين للتصويت لصالح مرسي، وحمل الصور، والملصقات أمام اللجان الانتخابية .

مشيرا إلي قيام مندوبيهم في مدرسة داوود تكلا، بتوجيه الناخبين، بالإضافة إلي تواجد أعضاء مجلس الشعب والشورى عن حزب الحرية والعدالة بصورة مكثفة أمام اللجان للتأثير على الناخبين لصالح مرسي، وخاصة بمركز نجع حمادي، وقيام بعض المنتقبات، والملتحين بتكفير من يعطي صوتة لموسى وشفيق.

وفي قوص نشبت اشتباكات بالأيدى بين منسقي حملة ''حمدين صباحي''، ومنسقي حملة ''محمد مرسي''، بسبب قيام أنصار صباحي بترديد هتافات ضد  مرشح الإخوان، إضافة إلي الإشتباك بالأيدى، والذي تدخلت فيه الشرطة، والأهالي لفض الإشتباك دون وقوع إصابات.

اقرأ ايضا:

حملة ''أبو الفتوح'' تشكو مجند يوجه الناخبين لإنتخاب ''صباحى'' بقنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان