إعلان

صباحي يطالب المصريين بتشكيل قوى كبرى لتغيير الرئيس القادم إذا كان مقصرًا

12:33 ص الأربعاء 30 مايو 2012

كتب ــ محمد الحكيم :

أعرب حمدين صباحي، المرشح الخاسر للانتخابات الرئاسية، عن أسفه على عدم الوحدة مع الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

وقال صباحي، خلال استضافته ببرنامج (آخر كلام) المذاع على فضائية (أون تي في): أحترم كل الانتقادات بشأن فرصة الوحدة التي ساهمنا في إضاعتها، والدرس وصل، وسأحرص ألا أقصر مرتين أمام شعب عظيم يلومني، ولمست ذلك في مواقف أبو الفتوح، ولا يوجد أحد يتعالى على الدروس التي نتعالى منها، سنطيع ارادة الناس.

وأكد أنه لن يشارك بمرحلة الإعادة الخاصة بالانتخابات الرئاسية، معلقاً على المرشحين الدكتور محمد مرسي والفريق أحمد شفيق، قائلاً: أنا كمصري ضميري لا يقبل أن أختار حلين الاثنين خطأ.

وتعليقاً على عدم وصوله لمرحلة الإعادة الانتخابية، قال: أنا لست مصدومًا، وإن كنت أدرك الحزن الذي يملأ قلوب المصريين، وأقول لهم نصر الله قريب، ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون .. فالنصر صبر ساعة، وأحمد الله علي فيض الرحمة من المحبة التي أراها من الناس وهذه القلوب النبيلة ولدي الكثير من الامتنان والعرفان للشعب.

وأكد أن المرشحين سيقولون الكثير من الكلام الطيب، قائلاً: لكنني لا أستطيع الدخول في حوار مع المرشحين لأنني مقتنع أنهما لن يأتوا بالمعيشة الجيدة للمواطن المصري التي ينبغي أن يحصل عليها، مطالبًا الملايين المصريين التجمع، وأن يكونوا هم الأقوى والبديل من خلال إرجاع حقوق المصريين دون التوجه نحو المناصب، وتشكيل قوى كبرى يمكنها تغيير الرئيس القادم إذا قام بالتقصير.

اقرا ايضا:

اليوم.. جنايات بورسعيد تواصل استماعها لباقي الشهود بمجزرة أستاد بورسعيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان