إعلان

''حسين '' يتهم ''شفيق'' بتقاضي عمولات بصفقة طائرات (F16)

05:56 م الأحد 10 يونيو 2012

كتبت - رنا الجميلي:

اتهم مجدي حسين، الكاتب الصحفي، ورئيس حزب العمل الإسلامي، المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق بحصوله علي عمولات في صفقة (F16)  مشيرا إلي أن لديه المستندات الدالة على ذلك.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمه المهندس محمد الشناوي، رئيس الاتحاد النوعي للبيئة،  بقرية بطره التابعة لمركز طلخا  بالدقهلية، وشارك فيه الدكتور يسري هانىء، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس الشعب، والشيخ رضا أبو الفتوح عن حزب النور، والدكتور حسن جمعة، أمين عام حزب الحرية والعدالة بطلخا.

وأضاف حسين أنه يجب على الشعب القيام بانتفاضة شعبية أمام صناديق الانتخابات حتى لا نعطي فرصة لإعادة إنتاج النظام القديم .

وقال : ''مفيش شعب بينتحر والشعب لا يمكن أن ينتخب جلاده، فبرنامج الفلول قطع السولار، والبنزين عن الشعب وبعد كده يبيع ويشترى فيك فهم يريدون إذلالنا مرة أخرى''.

وأعلن المهندس عادل راشد، عضو مجلس الشعب عن دائرة بلقاس بالدقهلية، خلال المؤتمرأن حزب الحرية و العدالة بالقرية يجهزمن الآن لحفل تنصيب الدكتور محمد مرسي، رئيسا للجمهورية، كما تعهد راشد أمام جماهير المؤتمر بسداد قيمة '' فراشة '' المؤتمر الإحتفالي بالقرية .

وأضاف عادل راشد :''اليوم المسائل واضحة من هو ابن الثورة وتم اعتقاله ومن هو ضد الثورة وعندنا استعداد نعمل خدنا مداس للشعب المصري، والأقباط في عيوننا لأن هذا أمر الله ورسوله لنا '' كما اتهم راشد النظام السابق بإضطهاد الأقباط وتدبير المكائد لإشعال نار الفتنة بين المسلمين، والمسيحيين مستندا في ذلك على عدم وقوع أي حادث طائفي منذ قيام الثورة وحتي الآن .

وأكد الدكتور يسري هانئ على أنه  في حالة فوز الدكتور محمد مرسي لن نستبعد قيادات الحزب الوطني من الحكم من الذين لم يعرف عنهم الفساد وإنما سنستعين بجميع الكفاءات في إدارة البلد من كافة التيارات السياسية، والثورية لأننا في حاجة إليهم جميعا.

اقرأ ايضا:

بالفيديو.. حبيب: ثورة ثانية لو فاز ''شفيق''.. وانفلات أمني حال وصول ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان