إعلان

بالفيديو.. أبو حامد: سعيد لحل البرلمان.. وسأدعم الفريق شفيق

08:02 م الخميس 14 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
قال النائب البرلماني محمد أبو حامد -وكيل مؤسسي حزب حياة المصريين-'' أنه قبل حكم المحكمة الدستورية العليا ببطلان عضوية الثلث الفردي لأعضاء مجلس الشعب، أعلنت أنني أتمنى حل البرلمان بالكامل حتى يأتي برلمان أكثر توازناً وأكثر تعبيراً عن الشعب المصري''.

محمد ابو حامد .. أنا فى غاية السعادة لحل البرلمان الفاشل

شاهد الفيديو

محمد ابوحامد

وأضاف أبو حامد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الشعب يريد'' المذاع على قناة ''التحرير'' مساء اليوم الخميس، ''وفيما يخص قانون العزل كنت أنا النائب الوحيد الذي قلت أنه قانون غير دستوري، ويوجد به عوار دستوري واضح، والصورة التي خرج بها، كان واضح جداً إن الأغلبية البرلمانية تستخدم السلطات التشريعية في التعامل مع خصومها السياسيين، وهذا مخالف لسيادة القانون ومخالف أيضاً لحقوق الإنسان''.

وتابع، وبالتالي أنا من أشد الناس سعادة بهذا الحكم، خاصة وأن القضاء أثبت أنه لا يستجيب للضغوطات الشعبية ولا الضغوطات السياسية.

وأكد أبو حماد ''أعلنت تأييدي للفريق أحمد شفيق لأني من أشد الرافضين لسيطرة الإخوان المسلمين على مقدرات الأمور في بلدنا، ولا أرى أن حزب الحرية والعدالة أقل خطورة على مستقبل مصر من الحزب الوطني المنحل، وبالتالي بمجرد البت في هذا الأمر أعلنت تأييدي للشفيق انتصاراً للدولة المدنية ورفضاً للدولة الدينية''.

اقرأ أيضا:

أبو حامد: أتمنى حل البرلمان بعد آداءه المخزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان