إعلان

ضبط أردني يروج لمرسي بالقاهرة وآخر مصري معه قلم حبر متطاير بكفر الشيخ

12:34 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
 
قال المستشار محمد عطية إنه تم القبض على مواطن أردني الجنسية في القاهرة يوزع منشورات دعائية لأحد المرشحين الرئاسيين.
 
وأوضح عطية لقناة سي بي سي صباح السبت أن المواطن الأردني قبض عليه في منطقة الموسكي، وكان يوزع منشورات لصالح الدكتور محمد مرسي، مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين.
 
وحرر موظف بالمعاش يدعى عبد الرحمن الشيخ، محضرا بقسم الموسكي ضد أحد الأشخاص طلب منه انتخاب محمد مرسى اثناء الإدلاء بصوته، توجه الناخب إلى القسم واصطحب معه قوة أمنية من القسم وقامت بضبط المدعو محمد أبوشاله.
 
وتبين من التحريات ان المتهم أردني الجنسية وعضو الاتحاد الدولي لجماعة الاخوان المسلمين دخل القاهرة يوم 7 يونيو.
 
من جانب آخر، قالت قناة ''أون تي في'' الفضائية يوم السبت إنه تم القبض على أحد مروجي أقلام الحبر المتطاير أمام لجان الاقتراع بمحافظة كفر الشيخ.
 
وكانت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية قد أكدت أنها أجرت تعديلات على ورقة الانتخاب لزيادة تأمينها، بعد تداول إحدى بطاقات الاقتراع على الإنترنت، مشيرة إلى أن التحقيق لايزال جاريا في تسريب الورقة.
 
وقال المستشار حاتم بجاتو، أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن التحقيق مازال جارياً في ورقة الاقتراع التي تم تداولها على مواقع الإنترنت، لافتاً إلى أن اللجنة أجرت تعديلات على ورقة الانتخاب لزيادة تأمينها.
 
وتابع بجاتو ''فكرنا في إعادة طباعة الأوراق لكن ذلك كان سيستهلك وقتاً وتكلفة مالية فلجأنا إلى زيادة العلامات التأمينية على الورقة الانتخابية''.

 اقرأ ايضا:

مرسى فى ضيافة محمود سعد فى آخر ظهور إعلامى ''قبل الصمت''

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان