إعلان

ضبط بطاقة اقتراع غير مختومة مع منقبة بالدقهلية .. وسيارة أقمشة لشراء الأصوات بالغربية

07:35 م الأحد 17 يونيو 2012

محافظات - أ ش أ:
تلقت غرفة عمليات محافظة الدقهلية إخطارا بمخالفتين الأولى بضبط بطاقات إبداء رأي غير مختومة مع إحدى السيدات الناخبات المنتقبات ، وذلك في اللجنة رقم 19 بمركز منية النصر ، وتم تحرير محضر بالواقعة عن طريق رئيس اللجنة وأحيلت إلى نيابة المركز التي تولت التحقيق.

أما المخالفة الثانية فكانت في اللجنة رقم 39 ، بعد ضبط موظفة باللجنة تقوم بتوجيه الناخبين لاختيار أحد مرشحي الرئاسة ،وقام رئيس اللجنة باستبعادها بعد تحرير محضر بالواقعة.

وفي محافظة الغربية ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سيارة نصف نقل بقرية (نمرة البصل) بمركز المحلة محملة بالأقمشة ، ويقوم بعض الاشخاص بتوزيع ما بها على الأهالي لحثهم على انتخاب أحد المرشحين تم التحفظ على السيارة وتحرير محضر بالواقعة.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدعو: هشام صابر باللجنة رقم 26 بمدرسة كفر حجازي الابتدائية مركز المحلة ، أثناء قيامه بتصوير ورقة إبداء الرأي عبر هاتفه المحمول.

وقام المستشار محمد شفيق سليم رئيس اللجنة، باستدعاء الضابط المكلف بتأمين اللجنة ، إلا أن الناخب اعتدى على الضابط، مما دفع رئيس اللجنة إلى تحرير مذكرة بالواقعة، وإلقاء القبض على الناخب ، وإحالته للتحقيق.

اقرأ أيضا:

الاعلام الكويتى يبرز أنباء انتخابات الرئاسة فى مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان