إعلان

حملة شفيق تحث الناخبين على عدم الاستجابة لمحاولات تعطيل التصويت

04:08 م الأحد 17 يونيو 2012

القاهرة - أ ش أ :

قالت حملة الرسمية لدعم الفريق احمد شفيق رئيسا لمصر ان لديها معلومات موثقه بشأن محاولات لافتعال العنف امام اللجان في مختلف انحاء مصر بهدف تعطيل التصويت.

وأكدت الحملة في بيان اصدرته ظهر اليوم ان هناك مخططا متعدد المراحل يستهدف عرقله عمليات الاقتراع وترويع الناخبين لخفض نسبه التصويت بوجه عام في انحاء الجمهوريه .

وقالت الحمله ان علي كافه المندوبين في كل اللجان ، والمنسقين في مختلف المحافظات ، والانصار في كل ارجاء مصر ، التركيز في اكمال العمليه الانتخابيه، كل منهم وفق دوره القانوني او الانتخابي ، وعدم الانجراف الي تصرفات مدبره بالفعل من اجل الاساءه الي الانجاز الانتخابي الذي يحققه المرشح الفريق احمد شفيق، ولابد من استكماله بمزيد من التصويت في مختلف المحافظات.

وقالت الحمله ان لديها حصرا كاملا بمخالفات لصالح المرشح المنافس في مختلف محافظات مصر ، وانها تلتزم بالطريق القانوني في الاحتجاج علي ذلك لدي اللجنة العليا للانتخابات ، وهي وقائع شملت عمليات تسويد البطاقات وبما في ذلك عمليات شراء الاصوات ، وتوزيع دفاتر اصوات سابقه التصويت ، وابعاد المندوبين التابعين لحمله الفريق شفيق من عدد من اللجان ..وغير ذلك .

 

اقرأ أيضا:

حملة شفيق: 6 مليون مصري ضد العزل السياسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان