إعلان

''ذوى الإحتياجات الخاصة'' بالمنوفية يعتصمون لتنفيذ قرار تعيينهم

02:19 م الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

نظم 20 شخصاً من  ذوى الاحتياجات الخاصة اعتصاما مفتوح وإضرابا عن الطعام أمام ديوان عام محافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق نسبة  الـ 5%، وتعيينهم فى وظائف الدولة الإدرية الشاغرة.

وأكد المعتصمون أنه بالرغم من  إعلان المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، من قبل أنه تم  توفير 1101 وظيفة لـ''ذوى الإحتياجات الخاصة'' بالمنوفية إلا أن القرار معطل إلى الآن ولم يتم تفعيله ومتوقف على إمضاء المحافظ نفسه.

وأكد محمد أبو الفتوح الصاوى، أحد المعتصمين، أنه مضرب عن الطعام لحين تنفيذ القرار مشيراً إلى أن القرار متوقف منذ 10 أيام  على إمضاء المحافظ .

وأشار عماد إبراهيم، معتصم آخر وعضو بجمعية المحاربين القدامى، إلى أن محافظ المنوفية تجاهلهم مراراً وتكراراً، مؤكداً أنه من مصابى الحرب و لم يحصل على وظيفة منذ 15 عام .

 من جانبه، أكد اللواء ياسين طاهر، سكرتير عام محافظة المنوفية، أن سبب تأخير تفعيل قرار تعيين 1101 وظيفة للمعاقين هى الانتخابات الرئاسية مؤكداً أنه فور إنتهاء الانتخابات وإعلان النتيجة سيبدأ التنظيم والإدارة فى أرسال أسماء المعيين.

ومن جانبه أكد المعتصمون أن سبب أعتصامهم أن القرار الخاص بتعيين 1101 معاق لم يصل الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة حسب قول ''نبيلة ماهر'' رئيس التنظيم و الإدارة بالمنوفية التى أخبرتهم أن القرار فى إنتظار إمضاء المحافظ.

اقرأ أيضا :

''الإرشاد النفسي '' و ''رعاية المكفوفين '' يأخذ ذوى الإحتياجات الخاصة ''للمؤهلات العليا''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان